facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كارتر آند وايت الاماراتية تشارك بمعرض أبوظبي الدولي للقوارب


16-10-2019 04:07 PM

عمون - شاركت  شركة كارتر آند وايت الاماراتية  في فعاليات الدورة الثانية من معرض ابوظبي للقوارب الذي يقام في مركز ابوظبي للمعرض في الفترة 16 الى 19 اكتوبر الجاري، حيث شهد جناح الشركة اقبالا كبيرا من الجمهور خاصة مع عرض المنتجات القطنية الفاخرة مثل أغطية الأسرة والمناشف والملبوسات بالإضافة لأثاث و مستلزمات الديكور لليخوت و القوارب.

وقال مروان السركال مؤسس شركة كارتر آند وايت:" اننا سعداء جداً بالمشاركة في هذا المعرض الهام الذي نجح منذ الدورة الاولى له من اكتساب شهرة اقليمية وعالمية، ويشهد مشاركة مزيد من الشركات التي تعنى بالقوارب واليخوت ومستلزماتها".

وأضاف السركال:" وكشركة وطنية اماراتية، حرصنا على المشاركة في هذا المعرض الذي يشهد اقبالا كبيراً من المواطنين والزوار، خاصة مواطني أبوظبي والدولة ممن يملكون يخوت وقوارب ويحبون قضاء اوقات للترفيه في البحر، حيث نعرض منتجاتنا التي تتميز بجودتها العالية ، و نتوقع تحقيق اقبال كبير عليها خلال المعرض".

وأوضح السركال أن شركة كارتر آند وايت حريصة على المشاركة في مختلف المعارض العالمية الخاصة بالقوارب حيث شاركت مؤخراً في معرض كان الفرنسي و حققت حضوراً لافتا ومميزاً.

وشدد على أهمية ايلاء المنتجات الوطنية الاهتمام وذلك لدعم هذه الشركات وتشجيعها على النمو والتوسع، موضحاً ان المنتجات الاماراتية تتمتع بالجودة العالية لتتمكن من منافسة نظيراتها العالمية .

ويجري تصنيع منتجات الشركة من القطن المصري الفاخر في ايطاليا ، وتستخدم خصيصاً في اليخوت والقوارب و تعتبر الأفضل عالميا، وتلقى اقبالا كبيراً من الملاك وشركات ادارة اليخوت والسفن الكبيرة الفاخرة.

وقد تلقت الشركة طلبات من أصحاب وشركات ادارة اليخوت والقوارب ايضاً لتزويدها بمنتجاتها التي تتمتع بجودة عالية و استخدام خامات قطن فاخرة تشعر المستخدمين بالراحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :