facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة من هند خليفات الى العملاق "ياهووو"


هند خليفات
20-11-2009 08:46 PM

السيد "ياهو" عملاق التواصل العالمي ..

نحن يا سيدي ممتنون من خدمات " ياهو" التي تصلنا بالعالم وبخيارات التقنية العالية الكفاءة..

لكنني مستاءة من صورة اعلان خاص بياهو ، عن خدمة جديدة من شركتكم وهو كيفية تحرير خلفية صورة من صندوق البريد ، الصورة التي رافقت الأعلان، كانت لعروسين جميلين شقراوين بغاية الإنسجام ، وخلفهمها مباشرة تظهر صورة مغني يحمل ميكرفونا وبلحية سوداء وملامح سمراء، والهدف من اللقطة كان حينها ان تكون صورة المغني نشازا خلف صورة العروسين، وبهذه الخدمة الجديدة لياهو يستطيع العرسان إستبعاد مشهد المغني النشاز ذو الملامح العربية البارزة من خلفهما!!
..

سيدي .. نحن نفترض حسن النية دوما، لكنني هنا استغرب كيف تصادف ان يكون النشاز في الصورة هو شخص يشبه ربما عمي اوأخي او أبن الجيران..

ربما كان اهم خدمة تسندها لنا " ياهو هو المساهمة الفعلية في تنقية صورة العربي في ذهنيات الغرب الذي نحبه ونشترك معه في أخوة وفي توق لسلام وتقدم أنساني وذهنية منفتحة؛ بدلاً من خدمة جديدة تنقي خلفيات الصور !!

..
خاص بـ عمون
كاتبة أردنية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :