facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة عن جائزة خليفه التربوية في مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز


17-10-2019 05:07 PM

عمون - أقيمت ندوة تعريفية في مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز في محافظة مأدبا عن جائزة خليفه التربويه للعام 2020/ 2019 بحضور مدير التربية والتعليم طايل المناصير وبحضور منسقة جائزة خليفه التربوية السيدة ميساء حماد / اداري المنظمات الدولية في وزارة التربية والتعليم وعدد من رؤساء الأقسام والمدراء ومعلمين ومعلمات الميدان التربوي.

وقالت منسقه خليفه التربوية أن هذه الندوة استكمالًا لتعريف بجائزه خليفه التربويه للعام 2020/ 2019 في دورتها الثالثة عشرة وهي أحد المبادرات الوطنية الاماراتية الرائدة على مستوى الوطن العربي.

وأضافت إن جائزة خليفه داعمة للتعليم والميدان التربوي ومحفزة للمتميزين في الميدان التعليمي منذ انطلاقها في 2007.

وقالت منسقه الجائزة ان قبول طلبات المرشحين لهذه الدورة التي انطلقت تحت شعار " ميز نفسك" مستمره حتى كانون الأول لتنافس على سبع مجالات على مستوى الوطن العربي.

وذكرت ان هذه المجالات على مستوى دولة الامارات العربية والوطن العربي: الشخصيه التربوية الاعتبارية، التعليم العام (فئة المعلم المبدع)، التعليم العالي، الإبداع في تدريس اللغه العربيه ( فئه الاستاذ الجامعي)، البحوث التربوية، التأليف التربوي للطفل والمشروعات والبرامج التعليمية المبكرة.

وأكدت حماد أن الجائزة في دورتها الحالية تسعى إلى ترسيخ مكانتها في صدارة الجوائز التربوية على مستوى دولة الامارات والوطن العربي وتسجيل منجزات تعليمية وأكاديمية بارزة على صعيد التعليم الجامعي والتعليم العام.

وأشارت أن جائزة خليفه التربوية تهدف إلى تكريم الشخصيات التربوية المبدعة والعاملين في المجال التربوي، وإثراء الميدان التربوي بالبحوث والمشروعات والبرامج التعليمية، والتشجيع على ربط التعليم بالتقنيات الحديثة والإعلام الجديد والبيئة المستدامة وخدمه المجتمع.

كما ركزت منسقه جائزه خليفه التربويه على هدف تعزيز الهوية اللغوية العربية من خلال إتاحة مجال متخصص في هذه الجائزة " الإبداع في تدريس اللغة العربية (فئة الاستاذ الجامعي ) وتقديم طلبات الترشح باللغة العربية.

وقالت إن جائزه خليفه التربوية ركزت على الاهتمام بالطفولة والتي تحتل حيزا كبير في الاستراتيجية الوطنية لتنميه الموارد البشرية في الاردن.

ودعت منسقه الجائزة المعلمين والمهتمين بالمجال التربوي بالمبادرة للمشاركه والإطلاع على شروط الترشيح ومعايير المفاضلة التواصل معها من خلال البريد الإلكتروني MaysaaHammad@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :