facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العموش يطلع على جاهزية مديريات الأشغال لخطة طوارئ الشتاء


17-10-2019 05:21 PM

عمون - اطلع وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش في اجتماع مع مدراء الاشغال في المحافظات للتأكد من جاهزيتهم لفصل الشتاء.

واهاب العموش بكوادر الوزارة للتأكد من جاهزيتهم وجاهزية الآليات ووسائل الاتصال للتعامل مع فصل الشتاء المقبل.

واكد على تجهيز غرف العمليات في المحافظات والالوية، اضافة الى غرفة العمليات الرئيسة بالمركز.

وقال ان الوزارة اعتمدت خطة خاصة لكل مديرية اشغال بالمحافظة ومكاتب الاشغال في الالوية وخطة طوارئ مشتركة، للجوء اليها في حالة حدوث طوارئ تفوق امكانيات كل محافظة، وربط مركز الوزارة بغرف العمليات في المحافظات ألكترونيا بما يؤدي الى تتبع الآليات العاملة في الميدان، وهي تعمل باشراف الوزير والمعنيين مباشرة.

واشار إلى ان الوزارة تنسق في هذا الاطار مع الحكام الإداريين والأمن العام وأمانة عمان الكبرى والقوات المسلحة، للمشاركة بفتح الطرق وتسهيل استخدامها للمواطنين.

وذكر العموش وجود 98 فرقة عمل ميدانية حيث تشمل على الاليات اللازمة على سبيل المثال كاسحة ثلوج وقريدر ولودر وعدد من العمال بحيث يرأس كل فرقة مهندس تعمل على مدار الساعة لضمان جاهزية الطرق من دون انقطاع في جميع محافظات المملكة.

فيما تحدث الوزير مع مدراء الاشغال بالمحافظات بمشاريع اللامركزية التي تنفذ بالمحافظات مؤكدا على اهمية التنسيق و التعاون مع الحكام الاداريين و المجالس اللامركزية في المحافظات و اقرارها حسب الاحتياجات و الاولويات في تلك المناطق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :