facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمير هاري يبكي أثناء حديثه عن الأبوة (فيديو)


17-10-2019 09:47 PM

عمون - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر، الأمير البريطاني هاري، وهو يذرف الدموع بتأثر، أثناء حديثه عن اللحظة التي عرف فيها بأنه سيصبح أبا.

ولم يتمكن الأمير البريطاني من مقاومة دموعه أثناء كلمته في حفل توزيع جوائز "ويل تشايلد أواردز" في لندن الثلاثاء، حيث بكى بعد أن تذكر فترة حمل زوجته دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، واعتذر للحاضرين عن عدم قدرته على الحديث بوضوح.



وقال: "أتذكر أنني ضغطت على يد ميغان بشدة خلال الحفل، وكلانا كان يفكر في شعورنا كأبوين مستقبليين، وما سيكون علينا فعله في حال واجه ولدنا أي تحد في المستقبل".

وأضاف هاري: "أشعر أنا وزوجتي بالفخر لانضمامنا إليكم مرة أخرى في حفل توزيع جوائز ويل تشايلد أواردز لهذا العام. لقد مر أكثر من عقد من الزمن منذ أن بدأتُ بحضور هذه الحفلات، وكل عام ينجح الأطفال في إلهامي... لكن هذا العام، درجة تأثري بهذا الحفل مختلفة لأنني أصبحت أبا لآرتشي".

يذكر أن "ويل تشايلد أواردز" هو حفل سنوي تنظمه جمعية "ويل تشايلد" الخيرية التي يديرها الأمير هاري، وتعمل الجمعية على مساعدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على قضاء وقتهم في منازلهم بدلا عن المستشفيات.

"يوتيوب" + RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :