facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سولسكاير: تدريب مانشستر يونايتد ليس أكبر مني


18-10-2019 03:35 PM

عمون - يؤمن أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد، بأنه الشخص المناسب لمهمة إعادة بناء الفريق، رغم أنه يخوض أسوأ انطلاقة موسم في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 30 عامًا.

ويعاني مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط بفارق 15 نقطة عن ليفربول صاحب الصدارة.

وربما سيكون منصب سولسكاير في خطر حقيقي، إذا نجح الغريم ليفربول في تحقيق ثلاث نقاط بملعب أولد ترافورد بعد غد الأحد.

وقال سولسكاير في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "لم أشعر أبدًا بأن الوظيفة كبيرة جدًا بالنسبة لي. أنا واثق مما نحاول فعله كل يوم".

وأضاف "هناك تحسن ولكن الأمر يتعلق بالنتائج والبدء في الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف. نحتاج لصنع فرص أكبر لأننا نلعب بتماسك في الدفاع".

وأقر بأن الفريق يمضي في مشروع طويل الأجل ويحتاج لفترتي انتقالات على الأقل، لبناء تشكيلة قادرة على المنافسة على الألقاب.

وتابع "اتخذنا بعض القرارات التي ربما تضرنا على المدى القصير، لكننا نعرف أنها تفيدنا على المدى البعيد وهذا جزء من الخطة".

ونوه "النتائج هي الأهم ويمكننا التقدم للأمام بشكل أسرع إذا حققنا نتائج جيدة مصحوبة بأداء مقبول، أنا متأكد من تحقيق ذلك".

واستبعد سولسكاير، الحارس ديفيد دي خيا ولاعب الوسط بول بوجبا من التشكيلة التي ستواجه ليفربول بسبب الإصابة.

وتعرض دي خيا لمشكلة عضلية مع إسبانيا في تصفيات بطولة أوروبا 2020 أمام السويد، وأظهرت الفحوصات أنه لا يعاني من إصابة خطيرة.

وقال المدرب "عندما شاهدت المباراة، أعتقدت أنه لن يلعب حتى فترة التوقف المقبلة لأننا واجهنا بعض الإصابات العضلية التي تدوم طويلا لكنها ليست إصابة سيئة".(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :