facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لبنان: اجتماعات مكثفة للحريري لحل الازمة السياسية الراهنة


19-10-2019 03:00 PM

عمون - كثف رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري اجتماعاته اليوم، في اطار البحث عن حل للازمة السياسية الراهنة في لبنان ضمن مهلة الساعات الـ 72 التي حددها لنفسه امس قبل اتخاذ القرار النهائي.

وفي هذا الاطار عقد الحريري اجتماعات مع ممثلي الكتل السياسية الاساسية الممثلة في الحكومة وفي مجلس النواب وهم على التوالي وزير الصناعة وائل أبو فاعور، ووزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس ووزير المال علي حسن خليل، على ان يستكملها بعد ظهر اليوم و يوم غد الاثنين.

واشار بيان صادر عن مكتب الحريري الى ان هذه الاجتماعات تندرج في إطار الاتصالات والاجتماعات المكثفة للتشاور مع مختلف القوى بشان الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والسبل الممكنة لمعالجتها.

في المقابل تتواصل الاحتجاجات الشعبية في وسط بيروت وسائر المناطق اللبنانية من دون ان تسجل حتى الساعة اشكالات امنية جديدة. ودعت قيادة الجيش اللبناني في بيان "جميع المواطنين المتظاهرين والمطالبين بحقوقهم المرتبطة مباشرة بمعيشتهم وكرامتهم إلى التعبير في شكل سلمي وعدم السماح بالتعدي على الأملاك العامة والخاصة".

واكدت قيادة الجيش تضامنها الكامل مع مطالب المتظاهرين المحقة، ودعتهم إلى التجاوب مع القوى الأمنية لتسهيل أمور المواطنين.

واصدر نقيب المستشفيات في لبنان سليمان هارون جميع العاملين في المستشفيات ولا سيما الممرضات والممرضين والتقنيين، القيام بأقصى جهودهم للالتحاق بمراكز عملهم وفق دواماتهم.

واعلنت شركة طيران الشرق الاوسط اللبنانية انها ستقوم بتلبية جميع طلبات المسافرين من اعادة حجز او تأجيل او الغاء ومن دون اي غرامات لحين تبلور الامور ايجابا.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :