facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لقاء زيدان ببوغبا في دبي .. صفقة جديدة أم صدفة؟


20-10-2019 09:20 AM

عمون - لقطة بألف كلمة، أثارت جدلاً كبيراً، وفضولاً لدى عشاق الكرة الجميلة، عندما التقى مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، بمواطنه نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بول بوغبا، في دار الحي دبي.
اللقاء السري الذي جمع النجمين في دبي، زاد من التكهنات حول اقتراب بوغبا إلى "الملكي"، بحكم أن زيدان يرغب بضم اللاعب إلى صفوفه منذ فترة طويلة، لكن لا أحد يعلم هل بالفعل أقنع "زيزو" نجم "الشياطين الحمر" بالرحيل عن ناديه، أم كان فقط لقاء عنوانه "الصدفة البحتة".
صحيفة ميرور الإنجليزية، سلطت الضوء على اللقاء السري بين اللاعب والمدرب، ولكن لم تستطع التعرف على تفاصيل أكثر، لكن أي مشجع أو محلل بالتأكيد سيفسر الحوار بين النجمين، بأنه ركز على العديد من الأمور المهمة، وأن لقائهما لم يكن صدفة على الشاطئ، بحكم أن بوغبا يتلقى لبرنامج علاجي في أحد المراكز الخاصة بدبي، من أجل التعافي من إصابة كان تعرض لها في الكاحل وتسببت في غيابه عن 5 مباريات مع فريقه، بينما شارك زيدان في فعاليات مؤتمر ومعرض دبي الرياضي للذكاء الاصطناعي.
ولايزال لدى بوغبا عامان على انتهاء عقده مع فريق "الشياطين الحمر"، كما لديه خيار في التمديد لمدة عام آخر بموافقة الطرفين، ما يعني أن مسألة خروجه لن تكون بالسهولة المتوقعة.
ويبلغ متوسط راتب بوغبا مع مانشستر يونايتد 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ولكنه ينوي زيادة هذا المبلغ إلى نحو 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :