facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشورى يطالب الحكومة بتحرك جاد لاطلاق سراح المعتقلين في اسرائيل


20-10-2019 05:48 PM

عمون - دعا حزب الشورى الحكومة للتحرك الجاد والحقيقي، للضغط على الكيان الصهيوني لاطلاق سراح الاسرى الاردنيين والفلسطينيين الذين تم توقيفهم باحكام ادارية فاشية بحسب وصف بيان صادر عن الحزب.

وقال الحزب في البيان الذي وصلت عمون نسخة منه إن الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال يمرون بظروف قاسية للغاية، في وقت بات اضرابهم عن الطعام في معتقلات الاحتلال النازية، يهدد حياتهم بالخطر.

واستهجن الحزب اغماض الحكومة ووزارة الخارجية اعينها عن مواطنين اردنيين يفترض بحكومتهم ان تدافع عنهم وتعمل كل ما في طاقاتها ووسعها لفك اسرهم، والضغط على حكومة الاحتلال التي تضرب بكل المواثيق الدولية المتعلقة بحقوق الانسان عرض الحائط، غير مبالية لا بما يسمى مجتمعا دولياً ولا اتفاقيات دولية تكفل حق الاسرى في التعامل معهم بانسانية.

وأكد الحزب ان الكيان الصهيوني لا يعرف الا لغة واحدة، ولا تتسع قواميسه للغات الامة العربية التي وصلت الى مراحل "مخزية" من الذل والهوان، واصفاً الاسرى في سجون الاحتلال بانهم احرار في عزيمتهم وصلابتهم رغم وجودهم داخل معتقلات الاحتلال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :