facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"سانا" تنشر صورا من داخل القاعدة العسكرية الأمريكية في منبج


20-10-2019 06:10 PM

عمون - نشرت وكالة "سانا" السورية الرسمية، اليوم الأحد، مجموعة صور قالت إنها تظهر القاعدة العسكرية الأمريكية في منبج شمال محافظة حلب بعد إخلائها من قبل قوات الولايات المتحدة.

وأوضحت الوكالة أن القاعدة واقعة في منطقة السعيدية جنوب غرب منبج، وانسحبت منها القوات الأمريكية يوم 14 أكتوبر على خلفية العملية العسكرية التركية ضد المسلحين الأكراد شمال شرق سوريا.

وذكرت "سانا" أن وحدات من الجيش السوري دخلت إلى منبج في ذات اليوم لاستعادة المدينة التي كانت تخضع لسيطرة المقالتين الأكراد من "قوات سوريا الديمقراطية"، المتحالفة مع الولايات المتحدة في إطار الحرب على "داعش".

وفي 15 أكتوبر، أكد البنتاغون انسحاب قواته من تلك الأراضي، بينما أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الشرطة العسكرية التابعة لها بدأت تنفيذ دوريات في منطقة المدينة، موضحة أن الجيش السوري بات يسيطر على 1030 كيلومترا مربعا فيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :