facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلوب يعلن الموقف النهائي لمشاركة صلاح أمام مان يونايتد


20-10-2019 06:38 PM

عمون - أعلن مدرب ليفربول، يورغن كلوب، الأحد غياب الجناح المصري محمد صلاح عن صفوف الفريق عن لقاء مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم.

وأبقى المدرب الألماني يورغن كلوب لاعب الجناح المصري خارج التشكيلة التي تحل ضيفة على "الشياطين الحمر" في ملعب أولد ترافورد اليوم ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الممتاز.

وتعرض صلاح لإصابة في الكاحل في المباراة ضد ليستر سيتي في المرحلة الثامنة مطلع أكتوبر، وكان من المؤمل أن يعود إلى صفوف الفريق بعدما خلد إلى الراحة في فترة التوقف الدولية.

لكن المصري بقي خارج التشكيلة الأحد، وأفاد مدربه الألماني يورغن كلوب أنه قد يتمكن من العودة في المباراة ضد مضيفه غنك البلجيكي الأربعاء ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة في دوري الأبطال.

وشدد كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" قبيل المباراة، إلى أن مشاركة صلاح ضد يونايتد لم تكن مطروحة، مؤكدا أنه "لم يكن مستعدا".

وأضاف "لم يتمكن من التمرن مع الفريق (...) إجمالا لم تكن لديه أي فرصة من أجل اليوم، لكن ربما الأربعاء... سنرى".

وتعرض صلاح للإصابة في أواخر مباراة فريقه ضد ليستر سيتي ضمن المرحلة الثامنة، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر المضيف 2-1 بفضل ركلة جزاء نفذها بنجاح زميله جيمس ميلنر في الوقت بدل عن ضائع.

وأتت إصابة المهاجم الدولي المصري جراء عرقلة قاسية من الإنكليزي حمزة تشودري، نال الأخير على إثرها بطاقة صفراء، وأثارت احتجاج كلوب الذي اعتبر أن الخطأ كان "خطرا".

ومع استمرار غياب صلاح، تلقى ليفربول نبأ جيدا بعودة حارسه البرازيلي أليسون بيكر الى مكانه الأساسي في تشكيلة "الحمر"، بعد غياب لأسابيع بسبب إصابة في ربلة الساق اليمنى، تعرض لها في المباراة ضد نوريتش سيتي (4-1) في المرحلة الأولى من الدوري في أغسطس الماضي.

وعوضّ الإسباني أدريان الآتي الى أنفيلد هذا الموسم من وست هام، بنجاح غياب بيكر في الأسابيع الماضية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :