facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشرباتي يتوج بالميدالية الذهبية


20-10-2019 07:32 PM

عمون - احرز لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو صالح الشرباتي، اليوم الأحد، الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن تحت 80 كغم في ختام المشاركة في الجولة الثالثة من بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو في العاصمة البلغارية صوفيا والمصنفة من عيار أربع نجوم.

ونجح الشرباتي في إضافة ثاني ميداليات الأردن بهذه الجولة بعد أن توجت اللاعبة جوليانا الصادق أمس بالميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم لينهي منتخبنا مشاركته برصيد ميداليتين.

وتعد هذه هي الميدالية الثانية التي يحققها الشرباتي في بطولات الجائزة الكبرى حيث توج العام الماضي بالميدالية الفضية في جولة موسكو.

واستهل الشرباتي المصنف الـ 14 على العالم مشاركته في منافسات وزنه بالفوز على الكازاخستاني ميرزباييف نورلان في دور الـ32.

وتلعب بطولة الجائزة الكبرى دوراً كبيراً في عملية التأهيل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 من خلال النقاط التصنيفية العالية التي يحصل عليها اللاعبون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :