facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية بين "معهد صحة الأسرة" وجمعية البيئة في مجال اعادة التدوير


21-10-2019 10:55 AM

عمون - وقّع معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، اتفاقية تعاون مع جمعية البيئة الأردنية في مجال إعادة التدوير.
وأكد مدير معهد العناية بصحة الأسرة، الدكتور ابراهيم عقل، الحرص على تعزيز التشاركية مع الجهات والهيئات التطوعية، مشيرًا إلى الاستعداد الكامل لتقديم المساندة والدعم من أجل تحقيق المصلحة العامة وتعزيز التنمية.
وأشار عقل، إلى أن المعهد من خلال مراكزه المنتشرة في عمان والمحافظات ومخيمات اللاجئين، يقدم خدمات شاملة ومتكاملة لجميع أفراد الأسرة، هدفها الارتقاء بالوضع الصحي والطبي.
وبين أن الشراكة مع جمعية البيئة ستنعكس إيجابًا على مراكز المعهد والجمعية معًا، موضحا ان المعهد يتمدد أفقيًا برسالة مؤسسة الملك الحسين الإنسانية، ويسعى إلى إيصال خدماته إلى محتاجيها في مختلف مناطق الوطن.
ويذكر ان معهد العناية بصحة الأسرة حاصل على شهادة اعتماد مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، ويقدم رعاية صحية شاملة للأسرة، وتدريبًا للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية، وحماية الأطفال، وخدمات ضحايا التعذيب وإعادة تأهيل الناجين من العنف.
ويقدم المعهد خدمات ومشورة تبدأ من سن المراهقة وما قبل الزواج، وتمتد إلى ما بعد الزواج لمتابعة الحمل وما بعد الولادة، إضافة إلى خدمات تنظيم الأسرة، وخدمات سن الأمل، والكشف المبكر عن سرطان الثدي.
ويعقد سنوياً أكثر من 700 دورة في مجالات مختلفة، منها دورات تدريبية قصيرة، وأخرى مختصة تمنح دبلومات تدريبية مصادق عليها من وزارة التعليم العالي.
وجمعية البيئة تأسست منذ عام 1988 ولديها مركز تدريب وبناء قدرات واستشارات مرخص وموقع الكتروني باسم نافذة البيئة والتنمية الاخباري ومركز للفرز والتدوير ومكتبة بيئية وهي بصدد ترخيص محطة معرفة بيئية تعد الاولى من نوعها.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :