facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ساعة هواوي الذكية تساعد على ممارسة الرياضة لفترات أطول


21-10-2019 12:06 PM

عمون- كشفت هواوي مؤخرًا عن الجيل التالي من ساعة Huawei WATCH GT 2 المدعومة بتقنية ذكاء اصطناعي متقدمة تضمن مستوى غير مسبوق من كفاءة الطاقة، إذ تأتي ساعة Huawei WATCH GT 2 بقياسيها 46 ميليمتر و42 ميليمتر برقاقة معالج Kirin A1 التي تعمل على تعزيز عمر البطارية بفضل قدرتها على استهلاك درجة منخفضة من الطاقة، لتتجاوز حدود ما هو متوقع من ساعة ذكية. وتمثل الساعة الذكية كذلك أولى تقنيات هواوي المزودة بشاشة زجاجية متكاملة وثلاثية الأبعاد بما يتيح قدرة عرض واسعة النطاق. وقد صُمّمت الساعة لتجسد إضافة أنيقة لأي مجموعة بينما تتمتع بالقدرة اللازمة لتأدية المهام الأكثر تطلبًا، حيث من المتوقع أن تساهم في إطلاق حقبة جديدة لأنماط الاستخدام لأولئك الذين يسعون دائمًا إلى توسعة نطاق حدودهم.

تقنية ذكية تضمن أعلى درجات كفاءة استخدام الطاقة
لا داعي بعد الآن إلى القلق من انتهاء شحن البطارية، إذ تتيح ساعة Huawei WATCH GT 2 إمكانية الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية أو المشي لفترات طويلة بثقة تامة، حيث تضم جميع مزايا الجيل السابق WATCH GT مدعومة برقاقة Kirin A1 التي تعزز عمر البطارية. تدمج رقاقة Kirin A1 بين وحدة معالجة بلوتوث متقدمة، ووحدة معالجة صوتية قوية، ومعالج تطبيق باستهلاك منخفض للطاقة، إلى جانب وحدة منفصلة لإدارة الطاقة، لتضم بذلك مزيجًا مثاليًا يضمن أعلى درجات الأداء والاستهلاك الفاعل للطاقة، بما يمكّن ساعة Huawei WATCH GT 2 من توفير تجربة استخدام ثابتة وبصورة متواصلة.

وفي إطار الاستخدام اليومي، تعمل بطارية هواوي Huawei WATCH GT 2 بقياس 46 ميليمتر بصورة متواصلة لمدة أسبوعين، مع تشغيل وظائف كل من تطبيق المراقبة الذكية لنبضات القلب والإخطار بالمكالمات، إلى جانب استخدام أسبوعي يصل حتى 30 دقيقة لمكالمات البلوتوث وتشغيل الموسيقى في الخلفية، وحتى 90 دقيقة من ممارسة التمارين الرياضية. وفي الطراز الكلاسيكي، تعمل ساعة Huawei WATCH GT 2 بقياس 42 ميليمتر بصورة متواصلة لمدة أسبوع واحد. وقد تم تحسين عمر البطارية في كلا الطرازين عند استخدام نظام تحديد المواقع GPS الخاص بالوضع الرياضي.

مجموعة واسعة من التمارين الرياضية في أي وقت
ستتيح الوضعية الرياضية في ساعة Huawei WATCH GT 2 للمستخدم إمكانية ممارسة التمارين الرياضية في الأوقات التي تناسبه، كما ستشجعه باستمرار على تحدي نفسه. فسواء كان يرغب بتسجيل وقت قياسي جديد أثناء الجري أو تحقيق أفضل دورة على الدراجة، توفر ساعة Huawei WATCH GT 2 15 وضعية رياضية تغطي باقة متنوعة من الأنشطة الخارجية.

وتوفر هذه الأوضاع للمستخدم تعقيبات حول 190 نوعًا مختلفًا من البيانات، وتعمل بمثابة مدرب رياضي شخصي ذكي من خلال تحديد المكان والطريقة الأفضل لممارسة الرياضة، وبالتالي، لم يعد هناك أي أعذار لعدم التمتع بحياة صحية أكثر نشاطًا.

تجدر الإشارة إلى أن ساعة Huawei WATCH GT 2 ستطرح قريباً في السوق الأردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :