facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النقابات المهنية تطالب الحكومة بالضغط للافراج عن اللبدي ومرعي


21-10-2019 12:08 PM

عمون - طالب مجلس النقباء الحكومة باستخدام كافة الوسائل والأوراق للضغط على الاحتلال الاسرائيلي للإفراج عن الأسيرين عبدالرحمن مرعي وهبة اللبدي وكافة الاسرى الاردنيين في سجونها وباسرع وقت ممكن.

وقال المجلس في بيان له الاثنين، إنه يتابع بقلق كبير استمرار اعتقال الاسيرين الاردنيين هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي من قبل العدو الصهيوني، ويرى ان حكومة العدو الصهيوني تتمادى في إنتهاك حقوق الأسرى الفلسطينيين والعرب في سجونها.

واضاف البيان: يعبر مجلس النقباء عن استنكاره لانتهاكات حكومة العدو الصهيوني واستمرار سياسة الاعتقال التعسفي والتعذيب والاهمال الطبي الذي تقوم به سلطات الاحتلال بحق الأسرى العرب، ويحملها مسؤولية تدهور الحالة الصحية للأسيرين هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي وبقية الاسرى، وما يترتب عليها من تداعيات خطيرة قد تهدد حياتهم في أي لحظة.

واردف البيان: يطالب مجلس النقباء المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والعربية والإسلامية بأن تتحمل مسؤوليتها وتضغط للإفراج عن الاسيرة اللبدي وبقية الاسرى، ويشدد على ضرورة ان تستمر الحكومة الأردنية في استخدام كافة الوسائل والأوراق للضغط على العدو الصهيوني للإفراج عن الأسيرين مرعي واللبدي وكافة الاسرى الاردنيين في سجونها وباسرع وقت ممكن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :