facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غانتس يطالب نتنياهو بإعادة تفويض تشكيل الحكومة


21-10-2019 07:01 PM

عمون - دعا رئيس تحالف "أزرق- أبيض" بيني غانتس رئيس الوزراء المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو إلى إعادة التفويض بتشكيل الحكومة فوراً إلى الرئيس الإسرائيلي رؤفين ريفلين بعد فشله في الحصول على الأغلبية بالكنيست.

وقال غانتس لنتياهو: "بدلاً من إهدار الوقت على تصوير مقاطع فيديو، يجب عليك أن تعيد التفويض الى الرئيس ليتيح لنا الفرصة لتشكيل حكومة وحدة ليبرالية تقود إسرائيل بحكمة وبمسؤولية".

وأكد عضو الكنيست عن حزب الليكود، دافيد بيتان، المقرب من بنيامين نتنياهو، أن الأخير لن يطلب تمديد مهلة تشكيل الحكومة لـ14 يوماً أخرى، بعد انتهاء المهلة الأولى، يوم الخميس المقبل، وذلك حسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.

من جانبه، حمل رئيس حزب "إسرائيل بيتنا"، أفيغدور ليبرمان، بشدة على رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على خلفية الطريق المسدود الذي آلت إليه المفاوضات لتشكيل ائتلاف حكومي جديد.

وقال ليبرمان في تدوينة على صفحته في "فيسبوك": إن "هجمات نتنياهو على كل من يخالفه الرأي لا يمكنها أن تخفي حقيقة فشله ثلاث مرات متتالية في تشكيل الحكومة"، مضيفاً أنه بدلاً من تحمل المسؤولية عن هذه الإخفاقات، شرع نتنياهو في حملة انتخابية ثالثة وأنه يحاول فرض حكومة الإكراه الديني بدلاً من حكومة وحدة ليبرالية واسعة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :