facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رفاق السلاح في عين الملك واولويته


21-10-2019 09:46 PM

عمون - "تحسين الواقع المعيشي لرفاق السلاح من المتقاعدين العسكريين"، هذه اولوية الملك وهذا ما قاله وأكد عليه مرارا وتكرارا، فلا ناصر للأردنيين سوا الملك.

مكرمة الملك هذه ليست غريبة على جلالته، الذي يواصل الليل بالنهار من أجل تحسين الظروف المعيشية لجميع المواطنين، وهو يعلم جيدا الاوضاع المعيشية للمتقاعدين العسكريين، كما يعلم الواقع الاقتصادي للمملكة.

متقاعدون عسكريون قالوا مثمنين المكرمة الملكية إنها جاءت محققة للعدالة في توزيعها من خلال تقسيمها على الرتب العسكرية المختلفة للمتقاعدين.

واضفوا شاكرين القائد الاعلاى للقوات المسلحة أن زيادة رواتب المتقاعدين جاءت في محلها نظراً للأوضاع الصعبة التي يعيشها بعضهم، وجلالة الملك دائم التواصل مع جميع وحدات وكتائب الجيش العربي ويلاحظ ظروفهم وأوضاعهم.

جلالة الملك وفي تغريدة سابقة له قال إن "بعد الاطلاع على النقاشات بين ممثلي المتقاعدين ورئيس هيئة الأركان المشتركة، أمرت الحكومة بالعمل على تذليل الصعوبات المالية وإيجاد حلول ملموسة لتحسين أوضاعهم المعيشية رغم الواقع الاقتصادي والضغوط على الموازنة العامة."

التصريح الملكي هذا لا يعني الا ان ما يهم جلالته في الدرجة الاولى هو المواطن وتأمين الحياة الافضل له.

ووكانت الحكومة وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، أقرت اليوم الزيادة على رواتب المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء الذين تمت احالتهم الى التقاعد قبل تاريخ 1/ 6 / 2010 بمبالغ تتراوح بين 28 الى 38 دينارا، وبقيمة إجمالية مقدارها 53 مليونا و301 الف و540 دينارا سنويا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :