facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





موظفو مدينة الأمير محمد ينهون دورة تدريبية حول تشغيل خلايا الطاقة الشمسية


22-10-2019 12:19 AM

عمون - أنهى موظفو الصيانة والكهرباء والاتصالات في مدينة الأمير محمد للشباب، دورة تدريبية حول تشغيل وصيانة الواح خلايا الطاقة الشمسية وصيانتها .

وقدم مدير المشروع المهندس عبدالشكور السلايمة شكره لمدير المدينة والعاملين فيها على التعاون والاهتمام الكبير لإنجاز وإنجاح مشروع الطاقة الشمسية، كونة أول مشروع في المدن الرياضية بالمملكة.

وشرح المهندس عبد الشكور آلية عمل نظام توليد الطاقة الكهربائية من الطاقة الشمسية، وطرق تركيب وتشغيل الالواح الشمسية بالإضافة بيان العوامل المؤثرة على انتاجية الألواح.

وتحدث مهندس الشركة الاردنيه للاستشارات المناخية مصطفى النجار عن مبادىء تصميم وعمل الأنظمة الكهروضوئية على الألواح، وتحليل القراءات وكيفية اعداد تقرير عن انتاجية الألواح، وآلية التعامل في حال حدوث أمر طاريء.

وانتهت الدورة بجولة ميدانية لموقع المشروع الممتد على ثلاثة مناطق في المدينة التي تعمل منذ اسبوعين على نظام التشغيل التجريبي بكفاءة وفاعلية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :