facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من كوسوفو يطلع على تجربة أمانة عمان بالرقابة الصحية


22-10-2019 02:58 PM

عمون - اطلع وفد من جمهورية كوسوفو خلال زيارته لدائرة الرقابة الصحية والمهنية على آلية الرقابة والتفتيش الصحي والمهني التي تتبعها أمانة عمان.

واستمع الوفد من نائب مدير المدينة لشؤون الصحة والزراعة الدكتورة ميرفت المهيرات لإيجاز عن قانون التفتيش الالكتروني الموحد الذي يعتبر الأول في الشرق الاوسط ،وتبنت تطبيقه الامانة على المنشآت الاقتصادية واثار التحول الالكتروني في خدمات الامانة على الاستثمار وتبسيط الاجراءات امام المواطنين.

وقدم مدير دائرة الرقابة الصحية والمهنية الدكتور خالد الحنيطي شرحا عن آلية عمل مفتشي الصحة والمهن المتبعه واثرها في سلامة الغذاء للمستهلك وحفظ الصحة العامة .

واطلع الوفد خلال جولة ميدانية برفقة رئيس مركز وسط عمان لعمليات التفتيش الصحي والمهني على آلية عمل فريق التفتيش الالكتروني الموحد على المنشآت التجارية في العاصمة ، وعلى سير العمليات والإجراءات التي يتم إتخاذها أثناء العمل الميداني .

وتأتي زيارة الوفد في إطار زيارة رسمية يقوم بها لعدد من المؤسسات الرسمية في الأردن، بهدف تبادل الخبرات وتعزيز التعاون بين مدينتي عمان وبرشتينا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :