facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبروك للوطن ولقائد الوطن .. فوز النشامى


عاصم العابد
22-11-2009 10:32 PM

أنعش آمالنا نشامى منتخبنا الوطني لكرة القدم بالتأهل في تصفيات قارة آسيا، فقد شاهدنا منتخبنا وقد انتفض على نفسه ونفض عن سمعته وتاريخه العريق اليأس والقنوط ، وشاهدنا منتخبنا الوطني ضاريا ضاربا مقاتلا مستأسدا في الميدان، يذود عن الأردن ويسجل انتصارا غاليا ثمينا على المنتخب القومي الإيراني العريق.

انتفاضة منتخبنا الوطني لكرة القدم تجيء تتويجا لجهود صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ونتيجة طبيعية للدعم المادي والمعنوي الذي يوفره سموه للنشامى والدعم الوطني الجماهيري الواسع الذي وقف ويقف خلف المنتخب ويشد من أزره ويبث في مفاصله العزيمة والعزة.

نبارك لجلالة الملك حفظه الله ورعاه هذا الانجاز الأردني مساء اليوم، ونهنئ سمو الأمير علي بن الحسين على التوفيق والنجاح الذي تحقق اليوم ونبارك لشعبنا الأردني الفوز المستحق الكبير مساء اليوم وهو الفوز الذي فتح الباب واسعا واحيا الآمال بالفوز على منتخبي تايلاند وسنغافورة والتأهل إلى تصفيات قارتنا الآسيوية.

ونشكر لشباب المنتخب الوطني الأردني ونبارك لهم جهودهم الجبارة التي بذلوها اليوم وندعو إلى تقديم الدعم المادي المجزي والتبرعات الأهلية لهؤلاء الفرسان الأفذاذ ونتمنى الشفاء العاجل لقائد منتخبنا الكابتن الخلوق الفنان معلم الكرة الأردنية والقائد الميداني الحديدي المايسترو حسونة الشيخ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :