facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قوات أمريكية جديدة في قاعدة الأمير سلطان بالسعودية (صور)


23-10-2019 09:40 AM

عمون - نشر وزير الدفاع الأمريكي، مارك إسبر، صورا من قاعدة الأمير سلطان الجوية في السعودية أين تتواجد قوات أمريكية تم إرسالها مؤخرا.

وقال إسبر أمس الثلاثاء في تغريدة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أجريت لقاء مثمرا جدا مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وناقشنا العديد من المسائل الثنائية .. في ظل نشاطات إيران المزعزعة".

ووصل الوزير الأمريكي إلى المملكة يوم الاثنين، في زيارة غير معلنة مسبقا، لبحث "المخاوف المشتركة" للبلدين في ظل تصعيد التوتر مع إيران، وعقد محادثات مع الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده.

وفي نهاية سبتمبر الماضي أعلن البنتاغون أنه سيتم نشر بطارية صواريخ "باتريوت" للدفاع الجوي و4 رادارات من نوع "سنتينل"، بالإضافة إلى 200 فرد من طواقم الصيانة، في السعودية لتعزيز قدراتها الدفاعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :