facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نهفات أردنية !!


صالح عبدالكريم عربيات
23-11-2009 12:58 AM

* في بلادنا هناك طريقتان للشهرة .. أما أن تمسح الجوخ لمسؤول أو أن تصبح شخص مهبول !!
* المعروف عن أي اردني انه صاحب " نخوة " الا أن أحدهم أعتذر عن التبرع بوحدة دم لاحد المرضى .. ولدى سؤاله عن السبب أجاب : "بديش أخرب بيته بكره بصير يقول كل شي عندي " !!
* دقيقة الاتصال بالخلوي الاّن " بفلس " وتحقق الشركات ارباح طائلة . ممايدل على ان الشعب بحب الحكي . ولكن مجلس النواب الحالي . صامت ! أذا ، من أين جاء ؟!!
*أيام " الحكومة العادية " كان المسؤول أذا ماطلب منه واسطة يقول : " وديلي أياه " . ولكن بعد أن تصبح " الحكومة ألكترونية " هل سيقول "حملّي أياه " !!
* تعلن الحكومة بكل شفافية عن أرقام المصابين " بأنفلونزا الخنازير " . ولكن متى تعلن عن المصابين " بأنفلونزا المناصب " ؟!!
*المنتخبات الوطنية دائما تخسر في بداية مشوارها . والسبب بكل تأكيد ليس المدرب ولا اللاعبين .. انما هو الركون الى قاعدة " حتى لاتعلم الفرق مستوانا الحقيقي " !!
* يبحث عدنان حمد مدرب منتخبنا عن " لاعب مهاجم ". أقترح عليه أن يبحث في المواقع الأخبارية الالكترونية ويختار محرر مهاجم . وسيرى غزارة الاهداف !!
salehabuarab@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :