facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القبض على 12 مطلوباً احدهم مصنف بالخطير


23-10-2019 04:49 PM

عمون - نفذت مديرية شرطة البادية الملكية حملات امنية في البادية الشمالية والوسطى القت خلالها القبض على 12 شخصاً مطلوباً احدهما شخص مصنف بالخطير، اضافة الى سلاح ناري وثلاث مركبات مطلوبة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في مديريات شرطة البادية الشمالية والوسطى والبحث الجنائي والامن الوقائي نفذوا خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية عدة حملات امنية للبحث عن الاشخاص المطلوبين وكل ما يخالف القانون، والقي القبض على شخص مطلوب وضبط داخل منزله ثلاث مركبات مطلوبة.

حيث تمكن العاملون في مديرية شرطة البادية الشمالية ومن خلال ما نفذوه من حملات من القاء القبض على تسعة اشخاص ابرزهم شخص رفض الامتثال للقوة ولاذ بالفرار وجرى متابعته وايقافه والقاء القبض عليه وتبين انه مطلوب وبحقه ٧ طلبات امنية وضبط بحوزته سلاح ناري.

كما وتمكنت مديرية شرطة البادية الوسطى من القاء القبض على ثلاثة اشخاص احدهما مصنف بالخطير وبحقه طلبان امنيان ، اضافة الى اخر بحقه ثمانية طلبات امنية وثالث بحوزته كمية من الحبوب المخدرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :