facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بنك الاتحاد يعلن الفائزين بجائزة الشركات الصغيرة والمتوسطة


23-10-2019 05:00 PM

* بنك الاتحاد يحتفل بشركة جبل عمّان ناشرون والبركة وWashywash

عمون - مشهد الريادة والإبداع في أجمل صورة خلال احتفال بنك الاتحاد بجائزة الشركات الصغيرة والمتوسطة في المسرح الرئيسي لمجمع الملك حسين للأعمال بتاريخ 22 تشرين الأول للعام الحالي 2019. حيث قام رئيس مجلس إدارة بنك الاتحاد عصام سلفيتي والمدير التنفيذي ناديا السعيد ببتتويج الفائزين عن الفئات التالية؛ شركة جبل عمّان ناشرون عن أفضل شركة صغيرة ومتوسطة بجائزة قيمتها 25,000 دينار أردني، وشركة البركة عن أفضل سيدة أعمال لهذا العام بجائزة قيمتها 25,000 دينار أردني، وشركة WashyWash عن أفضل شركة واعدة بجائزة قيمتها 10,000 دينار أردني، وحضر الحفل عدداً كبيراً من المشاركين ضمن البيئة الداعمة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة بالإضافة الى عدد كبير من طلاب المدارس المختلفة الذين حضروا ضمن أجواء إبداعية ملهمة منحتهم دافعية للإيمان بأفكارهم وتحقيقها.

الريادة والشركات الصغيرة والمتوسطة وسيدات الأعمال هم مستقبل الأردن، وهم من أهم القطاعات التي يدعمها البنك لإيمانه بدورهم في تحريك عجلة الإقتصاد الأردني وخلق فرص العمل وزيادة تنافسيته من خلال الإبداع الذي تقدمه تلك المشاريع.

ويجدر الإشارة أن جائزة بنك الاتحاد بدأت عام 2014 وقد احتضنت لغاية العام الحالي 18 رابح ورابحة تواجدوا جميعاً في هذا الاحتفال الأقرب على قلوب كل من هم في بنك الاتحاد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :