facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من غرفة صناعة عمان يزور مشاغل الحسين الرئيسية


24-10-2019 12:27 PM

عمون - زار وفد من غرفة صناعة عمان, اليوم الأربعاء, مشاغل الحسين الرئيسية التابعة لسلاح الصيانة الملكي وكان في استقباله مدير سلاح الصيانة الملكي العميد الركن المهندس بسام فهد الفالح وقائد مشاغل الحسين الرئيسية العميد المهندس عمر عبدالله العلاونة وعدد من ضباط الوحدة .

واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز قدمه مدير سلاح الصيانة الملكي حول مهام وواجبات المديرية والمشاغل والخدمات التي تقدمها لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي .

وبين العميد المهندس العلاونة أن هناك مشاريع تقوم بتنفيذها المشاغل ، تتمثل بإعادة البناء وتعديل وتحديث وتجهيز الآليات، وجال الوفد في عدد من أقسام مشاغل الحسين ومشاغل المعدات الالكترونية واستمع إلى شرح حول طبيعة عملها ومهامها.

ومن جانبه أشاد المهندس فتحي الجغبير رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان بالجهود المبذولة والاحترافية العالية التي تتمتع بها الكوادر العاملة وبالتطور الذي شهدته مختلف أقسام المشاغل ووحدات سلاح الصيانة الملكي .

وتهدف هذه الزيارة إلى تعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك وتبادل الخبرات في مختلف المجالات والمشاريع الصناعية والتخصصات الفنية بين القطاع الصناعي المحلي والقوات المسلحة .

يذكر أن مشاغل الحسين الرئيسية التابعة لسلاح الصيانة الملكي متخصصة في التصليح والتطوير والتعديل وإعادة البناء والافرهول والصنع المحلي في كل ما يتعلق بالآليات المدرعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :