كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إصلاح لا إهلاك .. !


أكرم جروان
24-10-2019 06:33 PM

نعم ، هذا ما نُريده من حكومتنا الرشيدة، إصلاح لا إهلاك !!!، هلك الوطن والمواطن معاً !!!.
ولو نافقت في كتاباتي لوجدت معي ألف مرافق يدعمني !!!، ولكنني صدقت العهد بالإنتماء للوطن والولاء للملك الهاشمي عبدالله الثاني إبن الحسين حفظه الله ورعاه ، وسأبقى على العهد بإنتماء وولاء ، من أجل الوطن وقائده وشبابه ، شاء من شاء ، وأبى مَن أبى !!!.

فما دمت أمشي مستقيماً لا يهمني إن ظهر ظلي للآخرين أعوجاً!!، فالمواقف هي التي تلد الرجال ، ونحن هكذا ، نُحارب الناجح حتى يفشل على عكس الآخرين الذين يدعمون الفاشل حتى ينجح !!، وهذا كله لن يثنيني عن خدمة وطني وقيادته وشبابه وشعبه!!.

بقيت الحكومة تُعطينا وعوداً دون نتائج على أرض الواقع ، فأصبح الفساد يكبُر حتى ساد، ولم يترك الأغنياء للفقراء شيئاً سوى الله !!!، فإشترى الذي يسرق مال الفقراء بيتاً جميلاً !!، وبنى متجراً كبيراً ..!!، وكتب عليه " هذا من فضل الله " !!!.

من هنا، نُريد إصلاحاً لا هلاكاً، نريد الفقير يعيش بكرامة ، يجد قوت يومه، نريد الشباب تعمل لا تجلس البيوت لعدم توفر العمل لهم !!، ولا يلهون هنا وهناك لإشغال وقت فراغهم !!!.
نريد الموظف مرتاحاً في حياته ، لا ترهقهه الديون وقلة ذات اليد !!!، لا يفكر بسداد قروضه التي لا يقوى على سدادها لقلة راتبه !!!، فهو أُوْلْى من الفاسد بخيرات الوطن وزيادة الراتب !!.

فهل وصلت كلماتي ؟!!!.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :