facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موعد الوقفة الاحتجاجية لشباب لواء الكورة


25-10-2019 03:27 AM

عمون - حدد شباب لواء الكوره موعد لوقفتهم الاحتجاجية أمام متصرفية اللواء بتاريخ 9/11/2019 الساعه التاسعة صباحا وذلك لتردي الخدمات بشكل عام وتهميش اللواء من حيث الوظائف ودور الشباب في المبادرات وغياب المشاريع الصناعية في اللواء.
واعرب الإعلامي مصطفى بني ياسين عن استياءة من هذا التهميش لابناء لواء الكوره والبطيء في تنفيذ عدة مشاريع وتقصير المسؤولين في متابعة متطلبات اللواء.
هذا ومن جهه أخرى أعرب ناشطون من شباب لواء الكوره عن استهجانهم بتهميش دورهم واستثناء اللواء من عدة مبادرات على مستوى الوطن، وأيضاً إلغاء مشروع كليه جامعية كان قد طالب فيها النائب السابق للواء الكوره إلا أنها ذهبت ادراج الرياح.
ومن الجدير بالذكر أن عدد سكان لواء الكوره ١َ٧٠ الف نسمه وهذا العدد يزيد عن عدد سكان بعض المحافظات بالمملكة واغلب سكان هذا اللواء يعملون بالقطاع العسكري والاكاديمي ويوجد معطلين عن العمل من الشباب بإعداد هائلة.
وقد لوح القائمون على الإعتصام في حال عدم الاستجابة لمطالبهم سيكون هناك خطوات تصعيديه سيعلن عنه في حينه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :