facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح المنتدى الدولي السابع للبحث العلمي


25-10-2019 03:34 PM

عمون - افتتحت في مدينة انطاليا- تركيا أعمال المنتدى الدولي السابع للبحث العلمي تحت رعاية الاستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، وبالتعاون مع المنظمة الاوروعربية لأبحاث البيئة والمياه والصحراء.

وفي حديث خاص تحدث الاستاذ الدكتور نجيب أبو كركي عن أهمية هذا المؤتمر باعتباره التأطير الاكاديمي لمنظومة من المؤتمرات العلمية المتخصصة في مجالات علمية كالهندسة والعلوم، والسياحة والآثار، والعلوم التربوية والعلوم السياسية والعلاقات الدولية.

واضاف ان هذا المنتدى أصبح من أهم المنتديات التي تختص بالبحث العلمي المتميز للأضافة النوعية التي يضيفها المشاركون في المنتدى والمؤتمرات المنبثقة عنه للبحث العلمي وتبادل الخبرات بين الجامعات الاردنية والعربية والدولية التي تشارك فيه ومجالات التعاون المشترك التي توقعها هذه الجامعات فيما بينها.

من ناحيته أكد الدكتور لطفي المومني أمين عام المنظمة الاوروعربية لأبحاث البيئة والمياه والصحراء- بريطانيا، عن دور جامعة الحسين بن طلال المتميز والمكانة الرفيعة التي اصبحت تتبوأها بين الجامعات الاردنية والعربية والتعاون الوثيق بين المنظمة والجامعة في اقامة هذه المنتديات العلمية العالمية.

معتبرا ان مشاركة جامعة الحسين بن طلال ورعايتها لأعمال المنتدى اضافة نوعية للمنتدى بفضل الدعم والاهتمام من قبل رئيس الجامعة وادارتها.

وحضر الافتتاح الاستاذ الدكتور زيدان الكفافي رئيس جامعة اليرموك، والاستاذ الدكتور عدنان العتوم رئيس جامعة آل البيت، والاستاذ الدكتور محمود البطاح نائب رئيس جامعة الحسين بن طلال للشؤون الادارية وعدد من عمداء الكليات في الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية.

اضافة الى عدد من الباحثين من جامعات اردنية وعربية ودولية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :