facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الثقافة" تعد لبناء مركز ثقافي بالطفيلة


26-10-2019 11:30 PM

عمون – محمد الخوالدة - تعد وزارة الثقافة لبناء مركز ثقافي متكامل المرافق في محافظة الطفيلة، ومهدت الوزارة لذلك بالبحث عن قطعة ارض مساحتها مابين 4- 5 دونمات ضمن حدود بلدية الطفيلة الكبرى لاقامة البناء المراد عليها.

ووفق الوزارة فان اقامة مركز ثقافي في محافظة الطفيلة يندرج في اطار خطة الوزارة الرامية الى التوسع في اقامة المراكز الثقافية في كافة مناطق المملكة لاطلاق المواهب الابداعية والادبية فيها.

وعبر المثقفون في محافظة الطفيلة عن ترحيبهم باقامة مركز ثقافي في محافظتهم، وقالوا ان من شأن ذلك اثراء الحراك الثقافي فيها.

وادرج مجلس محافظة الطفيلة مبلغ (100) الف دينار في موازنة المحافظة للعام الحالي لتمويل ثمن الارض اللازمة لاقامة مبنى المركز الثقافي عليها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :