facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نائب أمين عمان يطلع على جاهزية منطقة المقابلين لفصل الشتاء


28-10-2019 07:36 PM

عمون - اطلع نائب امين عمان الدكتور مخلد المناصير على جاهزية منطقة المقابلين لفصل الشتاء ، وسير إنجاز معاملات المواطنين، بحضور رئيس اللجنة المحلية نايل الهملان.

ووجه المناصير خلال تفقده شارع سوق البنيات بجانب دوار المرعي "المقابلين" ، بضرورة التعامل على وجه السرعة مع العبارة الحلزونية الخاصة بتصريف مياه الامطار الواقعة خلف السوق التجاري التي تشهد تجمعا للمياه السطحية خلال تساقط الامطار.

وجدد المناصير التأكيد على تعميم الرسائل الارشادية الصادرة عن الامانة للمواطنين بضرورة تجنب ربط مزاريب مياه الاسطح على شبكات الصرف الصحي وبالتالي منع فيضانها بالشوارع، وعدم القاء النفايات بشكل عشوائي وهو ما يتسبب باغلاق مناهل تصريف مياه الامطار ، وتفقد المضخات الغاطسة للأبنية الواقعة أدنى منسوب الشارع، والابتعاد عن المناطق المنخفضة.

وأشار رئيس اللجنة المحلية نايل الهملان الى حل قرابة 60% من مشاكل تصريف مياه الامطار في المنطقة والعمل جار على انهاء جميع المشاكل قبل نهاية العام الحالي.
ولفت الى حصر بؤر ساخنة كانت تعاني من بعض الاغلاقات جراء التدفق الغزير لمياه الأمطار وعدم قدرتها على استيعاب كميات الامطار والكشف عليها ومعالجتها.

واشار مدير المنطقة المهندس محمود العساف الى معالجة عدة مواقع خطرة تعاني من انهيارات ترابية وانشاء جدران استنادية لها، لافتاً الى انه تم تزويد المنطقة بثلاثة ماتورات لشفط المياه.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :