facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك يلتقي الرئيس الكيني


29-10-2019 12:42 PM

عمون - بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، في الرياض اليوم الثلاثاء، مع الرئيس الكيني أوهورو كينياتا، العلاقات الثنائية، والمستجدات الإقليمية.

وتناول اللقاء، الذي عقد على هامش مشاركة جلالته في أعمال منتدى "مبادرة مستقبل الاستثمار 2019"، الذي ينظمه صندوق الاستثمارات العامة السعودي في دورته الثالثة، فرص التعاون بين البلدين، في مختلف المجالات وسبل تعزيزها.

ولفت جلالة الملك، خلال اللقاء، إلى موقع الأردن الاستراتيجي كبوابة للأسواق الإقليمية والعالمية، بالإضافة إلى الميزات الاقتصادية التي يوفرها للمستثمرين، مشيرا جلالته، بهذا الصدد، إلى البرنامج الاقتصادي الذي بدأ الأردن بتنفيذه.

وتم التأكيد على أهمية استكمال العمل في الاتفاقيات بين البلدين، اضافة إلى العمل على التشريعات التي من شأنها ان توفر المجال لتعزيز التعاون الاقتصادي، خصوصا بين القطاع الخاص في الأردن وكينيا.

كما تطرق اللقاء إلى مبادرة اجتماعات العقبة، والجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب، وفق نهج شمولي، حيث ثمن الرئيس الكيني دور الأردن، بقيادة جلالة الملك، في محاربة الإرهاب وتكريس نهج الحوار.

وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق، ومستشار جلالة الملك للسياسات والإعلام، ووزير التخطيط والتعاون الدولي ووزير دولة للشؤون الاقتصاديّة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :