facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعاون بين حزب الرسالة الاردني والتغيير البلغاري


29-10-2019 09:26 PM

عمون - وقع حزب الرسالة الاردنى وحزب التغيير والنهضة في صوفيا، اتفاقية تعاون مشترك تقوم على تبادل الخبرات والتبادل المعرفي تسعى للارتقاء بالتعددية الديموقراطية والنهوض بمستويات التعاون المشترك فى شتي المجالات.

ووقع عن حزب الرسالة اتفاقية التعاون الشبابي فيكتوريا حابس المجالي فيما وقع عن الجانب البلغاري بلامينا زاياتكا.

من جانبها اكدت فيكتوريا المجالي اهمية هذا التعاون البناء فى خدمة الحركة الشبابية فى كلا البلدين عبر التبادل الثقافى فى خدمة الحركة الانسانية والنماء المعرفي.

كما وقع اتفاقية التعاون المشترك نورمن بيتكوف وزير الداخلية الاسبق رئيس الحزب الذى كان قد اسسه الرئيس السابق جورجي برمانوف، فيما وقع عن حزب الرسالة الاردني د.حازم قشوع الذي القى كلمة فى هذه المناسبة اعرف فيها عن اهمية هذا الحدث التاريخي الذي تم إنجازه بين اول حزب اردني وحزب بلغاري واوروبي يوقعان تعاون مشترك على مستوى الاحزاب السياسية.

كما أكد قشوع على اهمية تذليل الاشكالات لفتح ابواب بلغاريا للاردنيين دون تأشيرة اسوة بما قامت به الأردن في هذا المجال.

وثمن قشوع قيام الرئيس وزراء بلغاريا باستضافة مؤتمر العقبة فى صوفيا ، لما لهذا الجانب من اهمية فى تجسير العلاقة المهمة بين شطري البحر المتوسط.

وأكد قشوع على اهمية دفع سبل التنمية فى كل المجالات والاستفادة من الخبرات الاردنية فى شتى المجالات التنموية.

ومن جانبه أكد د. حسن البرماوي القنصل الفخري فى بلغاريا أهمية هذه الاتفاقية فى دعم جسور التعاون المشترك، والارتقاء بمستويات التنمية فى شتى المجالات، من خلال دعم مسيرة التعاون البناء المشترك.

وأكد د. عبدالله المعاني رئيس الجالية الاردنية اهمية هذه الاتفاقية فى تعزيز مناخات التعاون والتشاركية بين الشعب البلغاري والشعب الاردني، كما ثمن حابس المجالي دور حزب التغيير والنهضة احتضان الجاليات العربية وخصوصا الاردنية وادخالهم فى الحياة السياسية فى بلغاريا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :