facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصرايرة: البيئة الجامعية المتميزة هدفنا


30-10-2019 10:08 AM

عمون – محمد الخوالدة - أكد رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة اهمية دور مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة في خدمة شؤون زملائهم، وينبغي كما قال تفعيل هذا الدور لايجاد بيئة فضلى تصنع التميز الذي يلبي الطموح الذي ينسجم والتوجيهات الملكية الداعية لتكون الجامعات حاضنة فكرية تقدمُ للوطن قادةَ فكر يمتلكون روح العمل والعطاء بعزيمة لا تلين.

واضاف الصرايرة خلال لقائه رئيس وأعضاء المجلس بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور سليمان الصرايرة أن المنطق يستوجب تعاون الجميع بغيةَ الارتقاء بالجامعة في كافة المجالات لتواصل دورها في خدمة المجتمع كجزء من رسالتها الوطنية ،إضافة لدورها المعرفي في تقديم الكفاءات العلمية لمؤسساتنا الوطنية.

وقال عميد شؤون الطلبة أن العمادة تقدم كافة التسهيلات لطلبة الاتحاد وطلبة الجامعة بشكل عام حرصاً منها على تحقيق رؤيتها في الوصول بالطلبة صوب التنمية المنشودة، مؤكداً حرص العمادة على التواصل المستمر مع الاتحاد لمتابعة وتنفيذ كافة الخطط والبرامج بروح الفريق الواحد.

وقدم رئيس المجلس مهام ومسؤوليات اتحاد الطلبة فيما يتعلق بتفعيل البرامج والمبادرات الثقافية والتنموية التي يسعى من خلالها الطلبة إلى ترجمة طاقاتهم بشكل إيجابي دال على انتماء عملي تجاه جامعتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :