facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصر تعلق على انهيار البيادر


30-10-2019 12:00 PM

عمون - قالت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، الاربعاء، إن متابعتها لحادث انهيار بيادر وادي السير في العاصمة عمان، والذي راح ضحيته 3 اشخاص، مستمرة منذ وقوعه وحتى الآن، وذلك للوقوف على أبعاده، بحسب وسائل اعلام مصرية.

وأضافت الوزيرة مكرم، أنه خلال تواصلها مع السفارة المصرية بالأردن لبحث عقود العاملين وما إذا كان قد تم التأمين عليهم مسبقا، فقد تبين أنهم من العمالة البسيطة غير المؤمّن عليها.

ونوهت إلى أن وزارة الهجرة المصرية تواصلت على الفور مع مؤسسة “مصر الخير”، وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين الوزارة والمؤسسة لدعم الحالات الإنسانية، للبدء في بحث احتياجات الأسر الثلاث والعمل على توفيرها في أسرع وقت ممكن.

وتقدمت بخالص التعازي لأسر المتوفين الثلاثة، “أحمد محمد أحمد محمد مغازي” من دسوق كفر الشيخ، “عبدالرحمن عبدالحميد عبدالرحمن رضوان” من شربين الدقهلية، “محمد سعيد عبده محمد علي” من الإبراهيمية الشرقية، معربة عن أسفها لوقوع مثل هذه الحوادث لعمال مصريين، مؤكدة أن وزارة الهجرة ستعمل جاهدة على مساندة الأسر وبحث احتياجاتهم العاجلة مع الجهات المعنية المختلفة ومؤسسات المجتمع المدني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :