facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حقوق فيلادلفيا تلتقي بالطلبة الجدد


30-10-2019 11:55 AM

عمون - التقى عميد كلية الحقوق في جامعة فيلادلفيا الدكتور أسامة النعيمات بالطلبة المستجدين حيث رحب بهم وهنأهم على اختيارهم كلية الحقوق في فيلادلفيا لإكمال دراستهم الجامعية.

وتحدث عميد الكلية عن الجامعة وما حققته من الإنجازات الأكاديمية وعن حقوق وواجبات الطلبة وضرورة الاطلاع على أنظمة وتعليمات الجامعة من خلال دليل الطالب وكيفية الاستفادة من مرافقها.

كما أكد على توفر الإرشاد الأكاديمي للطلبة وعلى الجو الأسري في الكلية ، وإتباع سياسة الباب المفتوح وتعزيز حب العلم والتعلم القائم على الالتزام المتبادل.

وحضر اللقاء اعضاء الهيئة التدريسية والطلبة القدامى المسجلين في الكلية، وفي نهاية اللقاء فتح باب الحوار والنقاش مع الطلبة المستجدين حول مختلف المواضيع التي تهم الطالب .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :