facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن الأول عربيا في "سهولة الحصول على القروض"


30-10-2019 01:10 PM

عمون - تبوأ الأردن مركزا متقدما عالميا في معيار "سهولة حصول الشركات على القروض"، الوارد في تقرير أعده البنك الدولي لتقييم المناخ الاستثماري في 190 دولة.

وأظهر التقرير، أن الأردن جاء في المرتبة الأولى عربيا والرابعة عالميا، من حيث "سهولة حصول الشركات على القروض".

وبذلك يكون الأردن قد تقدم على اقتصادات عربية كبيرة مثل الإمارات والسعودية ومصر، فحسب تصنيف دول العالم في إطار هذا المعيار جاءت الإمارات في المركز الـ48 عالميا، والسعودية في المركز الـ80.

وبالإضافة لسهولة الحصول على القروض يتم التصنيف بناء على معايير أخرى بينها سهولة بداية العمل التجاري، والتعامل مع تصاريح البناء، وتسجيل الممتلكات، ومدى تيسير دفع الضرائب.

وقال تقرير البنك الدولي إن أكثر البلدان التي شهدت تحسنا في مجال ممارسة أنشطة الأعمال على مدى السنة السابقة كانت الأردن والسعودية وتوغو والبحرين وطاجيكستان وباكستان والكويت والصين والهند ونيجيريا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :