facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سفارة الاحتلال في روسيا تغلق أبوابها


30-10-2019 01:14 PM

عمون - أعلنت سفارة الاحتلال الإسرائيلي في روسيا اضطرارها لإغلاق أبوابها قسريا اعتبارا من اليوم، احتجاجا على تقليص وزارة المالية تمويل دبلوماسيي البلاد في العالم.

وقالت في بيان نشرته على فيسبوك: "عملا بقرار إلزام مبعوثي دولة إسرائيل العاملين في الخارج بمراعاة أحادية الجانب، نعلن إغلاق السفارة".

ولوحظ أن مدخل السفارة كان مغلقا منذ الصباح ومحيطها خاليا من المراجعين.

ونشرت سفارات إسرائيلية أخرى في العالم بيانات مماثلة على صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها، بما فيها أوكرانيا وبريطانيا وغيرهما.

وذكرت القناة التاسعة في التلفزيون الإسرائيلي، أن جميع السفارات والمكاتب التمثيلية الإسرائيلية في جميع أنحاء العالم أغلقت أبوابها اليوم.

يشار إلى أن سبب هذا القرار هو الإضراب الذي أعلنته لجنة العمل التابعة لوزارة الخارجية ووزارة الدفاع في إسرائيل.

ووفقا لممثلي المضربين، كان هذا الإجراء الاحتجاج الوحيد الممكن على قرار وزارة المالية تخفيض مخصصات الدبلوماسيين والممثلين الإسرائيليين في جميع أنحاء العالم.

RT





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :