facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللواء الحمود يلتقي أعضاء جمعية عون الثقافية


30-10-2019 04:12 PM

عمون - التقى مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم الاربعاء، أعضاء جمعية عون الثقافية برئاسة أسعد العزام في إطار النهج التشاركي للمديرية وتعزيز أطر التعاون المشترك مع كافة الجمعيات والجهات الرسمية وغير الرسمية في المجتمع بما يحقق رؤاها وتطلعاتها في خدمة المجتمع والمصلحة العامة ويخدم منظومة العمل الأمني.

وقال اللواء الحمود: إننا في الأردن ننعم بأمن قوي تدور عناصره حول المواطن ورجل الأمن العام والعلاقة القائمة بينهما على أساس الاحترام المتبادل واحترام سيادة حكم القانون، وما ينطوي عليه من تحقيق الأمن والاستقرار والوصول إلى المفهوم الحقيقي للأمن الشامل.

واضاف أن كل ذلك ما كان ليتحقق لولا القيادة الهاشمية الحكيمة التي أرست دعائم الدولة الأردنية، وحققت لها التطور والنماء على مستوى القطاعات كافة لتستمر مسيرة البذل والعطاء الزاخرة بالإنجازات التي نفاخر بها العالم أجمع.

وقال: إننا اليوم ونحن نتطلع إلى 98 من عمر قوة الأمن العام وعمر الدولة الأردنية الحديثة تزينت بعشرين عاما من تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية؛ لنستشرف مستقبلاً مليئاً بالعطاء والتقدم، وننحني بكل إكبار وإجلال لكل من سبقونا في شرف خدمة الوطن، ونكن لهم كل الاحترام والتقدير وندعو العلي القدير أن يديم لهذا الوطن أمنه واستقراره، ويحفظ جلالة الملك عبد الله الثاني الذي تسارع التطور في عهده الميمون، حتى ارتقى جهاز الأمن العام إلى مكانته المشهود لها على المستوى الإقليمي والدولي.

وبين أن المديرية تسعى دوماً للانفتاح وتعزيز شراكتها مع الجمعيات كافة ومشاركتها الأنشطة والبرامج المجتمعية بما يخدم عملها ويساند جهود رجال الأمن العام في محاربة الجريمة والحد من بعض الظواهر السلبية في المجتمع، مبيناً حجم الجهد الذي تبذله المديرية في هذا المجال وخاصة في الحد من إطلاق العيارات النارية في الأفراح والمناسبات ومكافحة المخدرات ومواجهة المشكلات والمخالفات والحوادث المرورية والتصدي للجريمة بأنواعها كافة.

وبين العزام أن الجمعية مسؤولة عن حفظ وتوثيق التاريخ الأردني والتعريف بدور الأردن تجاه بعض القضايا المحلية والعربية وموقف الهاشميين المشرف تجاهها وخاصة القضية الفلسطينية وبعض القضايا الإقليمية التي تهم الشأن العربي، وتسعى للوصول إلى كافة قطاعات ومؤسسات الدولة وتعزيز التعاون المشترك معها وخاصة مديرية الأمن العام، مثمناً الجهود التي تبذلها في حفظ الأمن وما تقدمه من خدمات أمنية وإنسانية ومرورية ليظل الأردن واحة للأمن والاستقرار.

فيما ثمن أعضاء الجمعية الجهود المبذولة من المديرية التي تعتبر صمام الأمان ومحط فخر واعتزاز الجميع، وهو ما بات واضحاً من خلال الإنجازات المتحققة أخيراً في مجال مكافحة الجريمة بأشكالها كافة، مؤكدين دعمهم الموصول للمديرية لخدمة منظومة العمل الأمني الذي يعود على أمن الوطن والمواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تتمتع به مملكتنا الحبيبة.

واستمع الحضور لإيجاز قدمه مدير إدارة التخطيط والتعاون الدولي العقيد ناصر سويلميين، استعرض خلاله استراتيجية المديرية وواجباتها والمرتكزات الأساسية لتطوير الأداء المؤسسي الأمني والشرطي، كما عرض لبعض الواجبات والمهام المنوطة بعمل عدد من إدارات ووحدات الأمن العام في مكافحة الجريمة والقبض على مرتكبيها.

وفي نهاية اللقاء، أجاب اللواء الحمود على أسئلة واستفسارات الحضور، ودار نقاش موسع حول آليات تطوير العمل للارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية والمرورية والإنسانية المقدمة للمواطنين والزائرين والمقيمين على أراضي المملكة بما يعكس المستوى الحضاري الذي وصلت إليه المديرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :