facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يصرف النظر عن نجم يوفنتوس


31-10-2019 11:03 AM

عمون - ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نجم يوفنتوس، لم يعد يمثل أولوية بالنسبة لبرشلونة، خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة معجب بأداء الدولي الإيطالي فيديريكو برنارديسكي، منذ أن كان في فيورنتينا، لكن غياب اللاعب عن المشاركة أساسيًا بشكل مستمر هذا الموسم، جعله لا يمثل أولوية في كامب نو، وتم التطرق لأسماء أخرى لتدعيم الهجوم.

وأشار التقرير إلى أن برنارديسكي كان من الممكن أن ينتقل إلى برشلونة في الصيف الماضي، عندما سافر فابيو باراتيتسي المدير الرياضي للسيدة العجوز، من أجل التفاوض على ضم إيفان راكيتيتش، حيث اقترح تبادل اللاعبين، لكنه طرح أسماء في البداية لم تثر إدارة برشلونة.

بعد ذلك، اقترح باراتيتسي انتقال برنارديسكي لبرشلونة، مقابل ضم راكيتيتش ومقابل مادي 23 مليون يورو، وهو ما لم توافق عليه الإدارة الكتالونية تمامًا، رغم فارق السن بين كلا اللاعبين.

وينتهي عقد برنارديسكي مع يوفنتوس في يونيو/ حزيران 2022، وهناك اتجاه لتمديده.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :