facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدلابيح يرعى مؤتمر "أفرا" الإقليمي الرابع


02-11-2019 03:17 PM

عمون - من أكرم جروان - تحت رعاية يوسف الدلابيح إنطلقت صباح اليوم السبت ٢٠١٩/١١/٢م أعمال المؤتمر الإقليمي الرابع لجمعية محترفي الموارد البشرية العربية" أفرا" فلننهض بمواردنا البشرية والذي جاء تحت شعار " بناء قيادات الموارد البشرية، بحضور غفير من مختلف أرجاء الوطن العربي .

وفي بداية المؤتمر والذي قدمته المهندسة غدير عناتي ، كان السلام الملكي ثم عرضاً لفيديو تضمن رسالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين ، وجاء فيها، " إن ما نشهده ، مع ولوحتان بوابة هذا القرن من تغيرات متسارعة في أساليب العمل والإنتاج ، تدفعنا إلى المنافسة والمشاركة والمتابعة من خلال التدريب والإطلاع على تجارب الأمم الأخرى وإطلاق إرادة التغيير في نفوسنا لنكون قادرين على المساهمة مع الآخرين في تطوير قدراتنا نحو الأفضل والأحسن لإستيعاب هذه المفاهيم والمشاركة في الحضارة الإنسانية والتأثير فيها بدلاً من الوقوف متفرجين على ما تنتجه الأمم الأخرى .

ومن هنا، فنحن حريصون في الأردن على الإهتمام بتدريب شبابنا وإعدادهم الإعداد الأمثل للمشاركة في الإنتاج والإبداع وإطلاق قدراتهم نحو الإبتكار والتنافس ، إذ أولينا جل إهتمامنا وضمن إمكاناتنا المالية لمشاريع التدريب والتشغيل وتوفير فرص العمل للقادرين عليه، وتشجيع المبادرات الفردية وتهيئة الظروف البيئية المناسبة للإنتاج وتوفير شروط السلامة والصحة المهنية، وما يتطلبه ذلك من تشريعات عصرية تُحقق إنسجاماً مع معايير العمل الدولية ودخولنا العصر الحديث بخطى واثقة وعزيمة قوية ".

وتحدَّث راعي المؤتمر العين يوسف الدلابيح بكلمة رحَّب فيها بضيوف الأردن المشاركين بالمؤتمر ، وأثنى على جمعية محترفي الموارد البشرية العربية " أفرا " ورئيسها نضال شلبي على هذه الجهود العملاقة التي تُقدمها الجمعية للموظفين وشباب الوطن والعرب على حد سواء من خلال برامج وورشات التدريب التي يُقدِّمها متخصصون من ذوي الكفاءة وهم أعضاء فاعلون في جمعية أفرا .

ثم تَحَدَّثَ مؤسس جمعية محترفي الموارد البشرية العربية" أفرا" ورئيس الهيئة الإدارية نضال شلبي بكلمة ترحيبية قال فيها بعد الترحيب بالحضور ، إن فكرة تأسيس جمعية تُعنى بشؤون العاملين بمهنة إدارة الموارد البشرية لم تكن وليدة اللحظة كما وأنها لم تكن فكرة عابرة. لقد تم طرح هذه الفكرة منذ عدة سنوات من قبل عدد من الزملاء العاملين بمهنة إدارة الموارد البشرية والتدريب المحترفين ذوي الخبرة والمهنية عالية المستوى ، والذين هم الان أعضاء فاعلين بالجمعية، أشخاص آمنوا بالفكرة بأهدافها ،بغاياتها والنتيجة المرجوة إذا خرجت الفكرة للضوء، وأصبحت من مجرد فكرة وحُلْم إلى واقع وحقيقة بدليل ما أنجزناه خلال فترة قصيرة جداً مقارنة بعمر الجمعية ، وبدليل وجودنا الان في مؤتمر الموارد البشرية الرابع . ما كنّا سنصل إلى ما وصلنا إليه تجاه أبناء مجتمعنا لولا عطاء وولاء أعضاء جمعية أفرا ومؤازرة بعض الجهات والأشخاص وفي مقدمتهم المُدرِّبين المتطوعين والمتحدثين الرسميين أيضاً الذين نكن لهم كل إحترام وتقدير والذين هم فخر لأردننا الحبيب.

وأضاف قائلاً ، سنستمر بالقيام بِمَا بدأناه من عطاء تجاه مجتمعنا وأبناء مجتمعنا الأردني والعربي بالرغم من الكثير من التحديات التي تواجه المجتمع .

بجهود أعضائها الفاعلين المخلصين وبحضور هذا الجمع النوعي تُطلق جمعية أفرا اليوم رابع مؤتمر للموارد البشرية على مستوى المملكة ، إذا لم يكن على مستوى الوطن العربي بعنوان " فلننهض بمواردنا البشرية، تحت شعار " بناء قيادات الموارد البشرية" وهو مؤتمر غير مدفوع الرسوم بالكامل ، ليتمكن العدد الأكبر من العاملين بقطاع الموارد البشرية والتدريب والتطوير ، من الحضور والمشاركة والإستفادة ، وتبادل الخبرة والمعرفة ، بالرغم من أننا لم نتلقى أي دعم مادي لإقامة هذا المؤتمر ومن جميع الجهات ، لكن العزم والإصرار وهمة أسرة جمعية أفرا أوصلتنا للنجاح والتميز الذي أصبح حديث غالبية أبناء بلدنا كما وأصبح أفرا يُتداول في الدول العربية الشقيقة.

إن ما تم إنجازه هو بتضافر جهود أعضاء أفرا والمدربين المتطوعين والمتحدثين الرسميين وبعض الجهات التي فتحت لنا
أبوابها لوجيستياً لتنفيذ نشاطات أفرا، وبكل تأكيد نتطلَّع إلى الدعم المالي لمضاعفة نشاطات ومبادرات الجمعية ، نحن على ثقة بوقوف أبناء الوطن الشرفاء والأخوة العرب معنا خلال المرحلة القادمة وهي الإستمرار بالمشوار الذي بدأناه منذ ٥ سنوات.

وبعد ذلك قدمت إيمان الزيات بعض ما قدمته جمعية أفرا من دورات وورشات تدريبية على مساحة الوطن.
وكانت الجلسة الأولى والثانية للمؤتمر .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :