facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حسام .. من الألم الى الأمل!


الدكتور غالب الصرايرة
03-11-2019 12:21 PM


المهندس حسام الطروانة رئيس مجلس ادارة نادي الابداع / الكرك

حسام ..... تعرض في حياتة لنكسات ، صدمات، وجروح ليست كجروح أي منا ، لكن جرحه وصدمته أصابته في فلذة كبدة أحمد ... الذي توفاه الله وهو لايتجاوز الثامنة عشرة من عمرة ، في حادث سير اليم ، حيث كان القدر فية يلبي امراً كان مكتوبا .
أحمد ... الابن كان يعلو ويسمو الى العبقرية الفذة ! أحمد ... كان مدرًج ليكون عالماَ بالرغم من ليونة عظامه حيث كان يهرول نحو العالمية بثقه باعتراف ٍ من أهل العلم والحكمه !

حسام ..... الأب بعد الحادث الاليم لملم جراحة الغائرة ، ونفض عباءة الحزن والتجهم ، فكر الرجل ثم انطلق بمبادرة جعلت الكثير من أبناء وطنه بمثابة أحمد ! .

حسام ..... وجد ضالتة بداية في نادي أطفال الكرك ، حيث التقى وللمرة الاولى مع ادارة النادي المشار اليه حول طاولة ( سامبا ) وسبعة كراسي وكانت الانطلاقه !!!

حسام .... والفريق المتفاني من أبناء جلدتة المرحوم طلال ، عروبة ، خالد ، اكرم ، اياد ، هاني يحملون نفس الهم ... انطلقوا بإسم وشعار جديد الا وهو نادي ابداع الكرك .

حسام ..... من خلال نادي الابداع درب وأهلَ وأخذ بيد اكثر من 12 ألف شاب وشابة من المكون الاردني باختلاف مشاربهم وطاقتهم وميولهم !

حسام ..... ممثلاً بنادي الابداع وفر اكثر من 60 فرصة عمل من خلال فرصاً مباحة ومتاحه في النادي !

حسام ..... وضالتة نادي الابداع ابتعث وارسل العديد من المبدعين والمبادرين للدراسة والاطلاع على تجارب الاخرين منهم المهندسة رزان الصرايرة الى فرنسا في النانو تكنولوجي ، المهندسة سلمى الحباشنة الى.امريكا في فن القيادة ، الفنانة التشكلية مرح المجالي الى امريكا ، الشاب المثقف الرافض عاصم المعايطة الى امريكا ، حيث عاصم حالياَ من القادة الشباب الرافض للظلم ، هناك ايضاً ديار ، اسراء ( آمال ) ! .

حسام ..... وابداع نادي الابداع ، دعموا العديد من المتفوقين لدراسة الطب ، الهندسة ، والصيدلة ، في الجامعات الاردنية ! .

الابداع يطول .... وللحديث بقية ؟ .

الرسالة ..... علموا اولادكم الابداع ، لاداعي لركوب الخيل ، فالخيل أصبحت للمراهنات الرعناء ، حتماَ هي غير اصيلة ؟ ولا حسافة على تعلم السباحة ، فالسباحه في وطني الكبير أضحت لعبور البحار والانهار ، للهروب من ظلم ذوي القربى وويلاتهم ومؤمراتهم ! .

حزن الرجال احياناً يولد الابداع ، والانسان بلا حزناَ ذكرى أنسان !!! .

تنوية ..... الصورة تجمع مشاركي منتدى مؤتة للثقافة والتراث / المشهد ، نادي الابداع / الكرك ، اكاديمية التضامن الاردني الدولي ، ممثلين ب المهندس حسام الطروانة ، داليا الكباريتي ، د . غالب الصرايرة ، اثناء المشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الصيني ، في مقاطعة ننغيشيا / الصين ، العام 2016 .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :