facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصحة والبيئة النيابية تزور مستشفى الملكة علياء العسكري


03-11-2019 06:30 PM

عمون - زارت لجنة الصحة والبيئة في مجلس النواب الأحد، مستشفى الملكة علياء العسكري، وكان في استقبالهم مندوب مدير عام الخدمات الطبية الملكية مساعده للشؤون الطبية والأقاليم العميد الطبيب أحمد طلفاح.

واستمع أعضاء اللجنة إلى إيجاز قدمه مدير المستشفى العميد الطبيب أمجد جميعان عن أهم الأقسام التي يضمها المستشفى وأعمال التوسعة والتحديث التي تمت فيه، ودورها في المساهمة بتقديم خدمة طبية ذات مستوى عالٍ، وتخفيف الضغط على المستشفيات العسكرية المجاورة.

واطلع أعضاء اللجنة النيابية خلال جولتهم على عدد من الأقسام وآلية عملها والتكنولوجيا الطبية الحديثه فيها، والتي ساهمت بوجود كوادر ذات كفاءة عالية قادرة على إحداث نقلة نوعية في الخدمة الطبية، مؤكدين على أن مستشفى الملكة علياء العسكري يعد انموذجاً حقيقياً للصروح الطبية المميزة التي نفتخر بها بما حققت من إنجازات كبيرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :