facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجار الاسمنت يطالبون بتسهيل اجراءات العمالة الوافدة لقطاعهم


03-11-2019 10:10 PM

عمون – طالب رئيس جمعية تجار الاسمنت الأردنية منصور البنا الحكومة بتسهيل اجراءات العمالة الوافدة وخاصة العاملين في المهن الشاقة كالتحميل والتنزيل والباطون وحمل الطوب والرمل، وذلك لعزوف الشباب الأردني عن العمل بمثل هذه المهن، بحسب بيان صادر عن الجمعية مساء الأحد.

وقال البنا إن الاستغناء عن العمالة الوافدة في قطاع الانشاءات سيلحق خسائر كبير في القطاع قد يؤدي لتوقف حوالي 80% من مشاريع الاسكان.

وأضاف أن عدد تجار الاسمنت في الأردن قد شهد انخفاضا كبيراً خلال الفترة الماضية حيث قام حوالي 1300 تاجر منهم بتصفية أعماله وبقي 200 تاجر فقط.

وناشد البنا رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير العمل نضال البطاينة بتسهيل اجراءات العمالة الوافدة بالقطاع ومنحهم استثناء من الاجراءات الحكومية الأخيرة الهادفة لاحلال العمالة المحلية بدلاً من الوافدة.

يذكر أن وزارة العمل كانت قد اتخذت قرارات تهدف لتحديد عدد العمالة الوافدة في العديد من القطاعات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :