facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أطباء يطالبون باعتماد الدستور الطبي العالمي في تنظيم مهنتهم


03-11-2019 10:30 PM

عمون – طالب أطباء الأحد، باعتماد الدستور الطبي العالمي في تنظيم مهنتهم وذلك من خلال منح نقابتهم الحرية الكاملة في تحديد الحد الأدنى لأجور الطبيب والمسميات الوظيفية لهم بدلاً من ترك الأمر للوزارات المعنية.

كما طالب الأطباء بالاعتماد على الدستور الطبي العالمي ومنح النقابة ومهنة الطب استقلاليتها وأن يصبح الطبيب لا سلطان عليه واحترام حقوقه كاملة.

وبينوا في رسالتهم التي وصلت لـ"عمون" أن على قانون المسائلة الطبية أن يتضمن مواداً لحماية الطبيب طبقاً للدستور الطبي العالمي خاصة الإعلانات الصادرة عن جمعية نقابة الاطباء العالمية لعام 1986 القاضي باعلان استقلال الطبيب وحريته بجميع بنوده، إضافة إلى اعلان استقلال الطبيب في تنظيم امور المهنة لسنة 1987 بجميع بنوده.

يذكر أن الأطباء أطلقوا وسماً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حمل اسم "مع حقوق أطباء الأردن".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :