facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمنية تطلق مسابقة مدونة The 8Log


04-11-2019 04:31 PM

عمون-أعلنت شركة أمنية عن إطلاق مسابقة خاصة بمدونتها The 8Log، لتحفيز طلبة الجامعات على المشاركة والكتابة باللغة العربية في المدونة التي تعد الأولى من نوعها في قطاع الاتصالات الأردني. حيث تُعد المسابقة فرصة مميّزة لطلبة الجامعات لكتابة ومشاركة محتوى باللغة العربية حول موضوعات تهمّهم، لتصل مشاركاتهم إلى القراء في الأردن وفي العالم أجمع.

وسيتم اختيار المقالات الفائزة بناء على معايير أبرزها؛ استخدام لغة موجزة وواضحة، والكتابة بأسلوب بسيط وغير معقّد، وتقديم معلومات جديدة ومثيرة للاهتمام في موضوعات متنوعة مثل؛ التكنولوجيا، والأمن السيبراني وحماية المعلومات، والرياضة، والألعاب الإلكترونية، والسفر، والصحة، والفن والثقافة، وأسلوب الحياة وغيرها من المواضيع التي تهم الشباب العربي.

وستُعرض جميع مشاركات الطلبة التي تنطبق عليها شروط المسابقة على لجنة تحكيم مكونة من كُتّاب ومتخصصين في كتابة المدونات، حيث سيتم إعلان الفائزين وتسليم الجوائز والشهادات التقديرية لهم يوم الأربعاء الموافق 18/12/2019، والذي يصادف اليوم العالمي للغة العربية، وذلك خلال حفل كبير سيضم الطلبة المشاركين بالمسابقة وممثلين عن الجامعات ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وسيكون يوم الخميس الموافق 14/11/2019، آخر موعد لاستلام المشاركات، على أن يقوم الطالب بإرسال مقال واحد حول موضوع يستهويه (لا يتعدى 500 كلمة)، على البريد الإلكتروني The8log@umniah.com.

وستقوم أمنية بعد انتهاء المسابقة، بنشر المقالات الفائزة على المدوّنة مع تنويه باسم كاتب المقال، بالإضافة إلى مشاركة هذه المقالات على مواقع أمنية للتواصل الاجتماعي.

وفي تعليقه على إطلاق هذه المسابقة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: "جاء إطلاق هذه المسابقة إيماناً منّا بالشباب وبدورهم الملهم، وضرورة تحفيزهم على الكتابة من خلال منحهم الفرصة لإظهار قدراتهم الكامنة في الكتابة ومشاركتها على مدونة The 8Log، التي نأمل أن تكون بما ستطرحه من موضوعات ثرية ومتنوعة، إضافة نوعية ووجهة مفضلة للمحتوى العربي الإلكتروني في المستقبل القريب".

وكانت أمنية قد أطلقت مدونة The 8Log، في شهر شباط من هذا العام بمناسبة اليوم العالمي للغة الأم، تحت شعار "المعلومة بتقنيّة"، لتكون الوجهة الأمثل للمحتوى المتنوّع باللغة العربيّة، بهدف إثراء المحتوى العربي على الإنترنت، الذي لا تتجاوز نسبته 3% من إجمالي المحتوى العالمي، وفق تقرير صادر عن الأمم المتحدة، كما تتضمن المدونة موضوعات باللغة الإنجليزيّة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :