facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كتلة الاصلاح النيابية تبحث احتياجات الكرك


04-11-2019 04:36 PM

عمون - بحث وفد من كتلة الاصلاح النيابية اليوم الاثنين مع اعضاء المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة احتياجات محافظة الكرك والتحديات التي تواجهها.

وقال نائب رئيس الكتلة النائب موسى الوحش إن الزيارة التي تضم النواب المحامي صالح العرموطي وحياة المسيبي وهدى العتوم وموسى ابو هنطش ومنصور مراد وابراهيم السيد تهدف إلى متابعة قضايا المواطنين واحتياجاتهم مع الجهات المعنية بكل محافظة، لافتا إلى الدور التشريعي والرقابي للمجلس وانه لا يمنع من متابعة قضايا المحافظات التنموية وتحقيق التنمية المستدامة والشاملة.

وتحدث نائب المحافظ الدكتور هاني الشورة عن المميزات الطبيعية والسكانية للمحافظة والشركات العاملة والدوائر الخدمية المتوفرة بالمحافظة ودورها في تقديم الخدمات، لافتا إلى التنوع السياحي وأهمية دعمه وتنشيطه بما يشكله من رافد اقتصادي كبير ومهم.

واشار رئيس مجلس المحافظة صايل المجالي إلى أن الكرك غنية بتاريخها ومواردها وانسانها الا انها تعاني كثيرا من متلازمة الفقر والبطالة وغياب للمشاريع الاستثمارية وضعف في مشاريع البنية التحتية وخاصة قطاع الطرق والتعليم والصحة والمياه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :