facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فاتتك آخر فرصة لتحديث "آيفون" القديم؟ هذا ما عليك فعله


04-11-2019 08:46 PM

عمون - بعد تحذير رسمي من "أبل" لمستخدمي هواتف "آيفون" وأجهزة "آيباد" القديمة من أن بعض خصائصها ستتعطل إذا لم يتم تحديثها قبل يوم الأحد، فتحت الشركة الأميركية بابا جديدا أمام من فاتتهم الفرصة الأخيرة.

ففي حال لم تتم عملية تحديث هواتف "آيفون 5" بحلول 3 نوفمبر، فإن المستخدمين يصبحون بحاجة إلى إتمام استعادة الهاتف عبر استخدام حواسيب ماك أو "بي سي"، من أجل تحديث النسخ الاحتياطية.

وقالت الشركة قبل أيام، إن أجهزتها التي صدرت عام 2012 وما قبله مثل هاتف "آيفون 5"، بحاجة إلى تحديث عاجل لنظام التشغيل iOS 10.3.4.

وفي حال لم يقدم المستخدم على تحديث النظام، فإن وظائف مثل "آي كلاود" ومتجر أبل لن تعمل على جهازه، كما سيساعد تحديث نظام التشغيل في المحافظة على دقة نظام تحديد المواقع العالمي (جي بي إس).

وأضافت "أبل" أن التحديث يساهم في استمرار الأعمال التي تعتمد على الوقت والتاريخ، مثل البريد الإلكتروني، ومتجر أبل و"آي كلاود"، بالإضافة إلى متصفحات الإنترنت.

وأشارت إلى أن نسخا أقدم من أجهزة "آيباد" ستتوقف عن العمل أيضا في حال لم يتم تحديثها.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :