facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيكو تقدم أحدث التكنولوجيا في الأجهزة الإلكترونية المنزلية

بيكو
بيكو
05-11-2019 02:06 PM

عمون - * متحمسون للغاية لتقديم الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية الموجهة للمطبخ
* مجموعة من التقنيات الجديدة تعزز إمكانية حفظ الأغذية وتحسن مستويات النظافة

تسعى شركة بيكو ذات العلامة التجارية المشهورة بإنتاج الأجهزة الكهربائية المنزلية إلى تنويع الخدمات التي توفرها منتجاتها لتلبية أذواق المستهلكين وفي سبيل ذلك تقدم ضمن سلعها ثلاجة جديدة تعمل على إطالة عمر المنتجات المخزنة من الأطعمة المتنوعة نظراً للتقنيات التي تتضمنها والتي توازن درجات الرطوبة والحرارة.

عمون أجرت لقاء مع السيد راجب بالكيه أوغلو / الرئيس التنفيذي للقسم التجاري على هامش مشاركته في أكبر معرض إلكتروني للمستهلكين والذي عقد في برلين.

هل لك أن تطلعنا أكثر على العلامة التجارية بيكو؟
تعتبر "بيكو" علامة تجارية عالمية في مجال الأجهزة المنزلية وتقدم للمستهلكين تشكيلة من المنتجات التي تشمل الأجهزة المنزلية الرئيسة، والمكيفات، والأجهزة المنزلية الصغيرة. ونحن في "بيكو" نحرص على تلبية احتياجات زبائننا المتغيرة، بما يوائم أسلوب حياة كل منهم؛ مستمدين الإلهام لتقديم كل ما نقوم والقيام بكل ما نقوم به من هذه الاحتياجات وأنماط الحياة. ونهدف في بيكو من عملياتنا ونشاطاتنا وخدماتنا ومنتجاتنا إلى تسهيل حياة الناس اليومية وجعلها أفضل مع الحلول الذكية التي نقدمها. هذا وقد عملنا في بيكو على مدار السنوات على توظيف التكنولوجيا المعززة بالابتكار لخدمة المستهلكين، من خلال الاعتماد عليهما في تقديم حلول مبتكرة قائمة على التكنولوجيا، الأمر الذي أدى للارتقاء بمكانة علامة بيكو وتحويلها للعلامة الأسرع نمواً ضمن قطاع الأجهزة المنزلية على مستوى الأسواق الأوروبية طيلة العقد الماضي، وهو ما يعد مصدر فخر لنا.

ما هي مبادرة "تناول طعامك كالمحترفين" وما الهدف منها؟
"تناول طعامك كالمحترفين" هي مبادرة أطلقتها الشركة في عام 2018 بهدف الحد من انتشار السمنة بين أطفال العالم، وتحفيز الآباء والأمهات على تحضير وجبات صحية لأبنائهم. وقد اتخذنا القرار ببدأ هذه المبادرة نتيجة للإحصاءات التي تدل على تنامي معدلات انتشار نسبة السمنة. وهي بالفعل مثيرة للقلق خاصة وأنها تعزى لتناول الطعام بشكل غير سليم. وبناءً على ذلك، قمنا بإبرام شراكة مع نادي برشلونة في هذه المبادرة التي نقوم من خلالها بإلهام الأطفال لاتخاذ خيارات غذائية صحية مثل نجوم كرة القدم المفضلين لديهم من خلال توفير وسائل تحفز على تناول الطعام الصحي.

كيف تعمل أجهزة "بيكو" على مساعدة الآباء في توفير طعام صحي لأطفالهم؟
تعمل أحدث منتجاتنا المنزلية والمتمثلة بالثلاجة (خط EverFresh) على إطالة عمر المنتجات المخزنة من الأطعمة المتنوعة نظراً للتقنيات التي تتضمنها والتي توازن درجات الرطوبة والحرارة، مما يسهم في الحفاظ على نضارة هذه الأطعمة لأطول فترة ممكنة، والتي تصل إلى 3 أضعاف الفترة التي توفرها الثلاجات التقليدية في الحفاظ على الفواكه والخضروات والإبقاء على جودة الأطعمة وتقليل فرص ذبولها أو جفافها حتى غير المغلفة منها. وإذ نسعى جاهدين في بيكو لضمان تمتع المستهلكين بالمواد الغذائية الطازجة المخزنة في منازلهم متى شاؤوا هم وأطفالهم من أجل تناول وجبات منزلية صحية، فإننا نعمل باستمرار على تقديم منتجات كفؤة ومبتكرة، ومرشدة للموارد، وموفرة للوقت، فضلاً عن اتسامها بخصائص تحافظ على الصحة العامة سليمة ومستدامة من خلال الحفاظ على نضارة الطعام وعناصره الغذائية وإبقائه طازجاً لأطول فترة ممكنة.

هل هناك نية لإطلاق منتجات جديدة خلال الفترة القادمة؟
في الواقع، نحن نحرص على إطلاق مجموعة واسعة من المنتجات التي يتم تصميمها وفقاً لنهجنا المميز القائم على التفكير الاستباقي باحتياجات المستهلكين وتلبيتها بسرعة، وبهدف تشجيع نمط حياة أكثر صحة واستدامة. نحن متحمسون للغاية لتقديم الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية الموجهة للمطبخ والتي تشمل الخلاطات الكهربائية عالية السرعة بتقنية شفط الهواء، وصانعات الحساء، والخلاطات الكهربائية التقليدية، والعصارة منخفضة السرعة.

ما هي أحدث التقنيات التكنولوجية الجديدة التي توظفوها في أجهزتكم؟
إن تطوير التقنيات الجديدة والمبتكرة يعتبر من الأولويات الهامة بالنسبة لدينا في بيكو والتي نسعى لتحقيقها. وفي هذا الصدد، فإن تقنية HarvestFresh تحضرني باعتبارها من التقنيات المبتكرة المبنية على أحدث التكنولوجيات، والتي استعرضنا خصائصها وفوائدها خلال معرض IFA 2019 للتصميم، والذي أقيم في برلين خلال أيلول من العام الجاري 2019. وتعد تقنية HarvestFresh من التقنيات الموجهة للاستخدام في قطاع الثلاجات وبشكل حصري في ثلاجات بيكو، كما أنها تتسم بمحاكاتها في عملها للدورة الضوئية النهارية لإعادة تهيئة بيئة طبيعية للفواكه والخضروات بعد فترة طويلة من حصادها وشرائها، والحفاظ على عناصرها وفوائدها الغذائية. وعلى صعيد آخر، فإننا سنقدم كذلك، إلى جانب هذه التقنية المميزة، مجموعة من التقنيات الجديدة التي تعزز إمكانية حفظ الأغذية وتحسن مستويات النظافة بشكل سهل الاستخدام مع أداء عالٍ، والتي سيتم الكشف عنها في حينه. ما عليكم سوى الترقب.

ما معنى أن تكون بيكو مرة أخرى جزءاً من أكبر معرض إلكتروني للمستهلكين في العالم - IFA؟
نحن سعداء كوننا كنا جزءاً من حدث عالمي وضخم من نوعه، يستعرض أحدث وأفضل التقنيات للشركات المصنعة. عام بعد عام، نعمل بلا كلل لتوفير أفضل المنتجات لزبائننا، واضعين على عاتقنا مهمة مواصلة الابتكار لتمكيننا من الارتقاء إلى مستوى هدفنا وتحقيقه: توفير حلول لنمط حياة أكثر صحة وراحة وسعادة.

كيف تنظرون إلى السوق الأردنية مقارنة بوجودكم في الأسواق الأخرى في جميع أنحاء العالم؟
"بيكو" هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في فئة الأجهزة المنزلية في الأردن لأكثر من 10 سنوات، وهي تحتل المرتبة الثالثة في فئات الغسالات والثلاجات وغسالات الصحون في الأردن. ونحن نواصل الابتكار وتقديم أحدث المنتجات من أجل المستهلكين. وهنا، على سبيل المثال، تقنية AquaTech تهدف إلى زيادة قوة ضخ المياه وضمان الحصول على نظافة مثالية من خلال تعزيز تغلغل مزيج المنظفات للملابس وتوزيعه بشكل فعال، مما يسمح بتوفير غسيل ألطف بنسبة 50%.

ما هي الخطط المستقبلية لـ بيكو بالنسبة للسوق المحلية؟ هل سيرى المستهلكون جديدا؟
تحتل "بيكو" حاليًا المرتبة الأولى في مجال الثلاجات وغسالات الصحون وفئات الغسيل. سوف تحرص "بيكو" على زيادة انتشار منتجاتها من الفئات المدمجة والأجهزة المنزلية الصغيرة وأجهزة الطبخ، ووضعها بين يدي المستهلكين في الأردن مستقبلاً. كما تتطلع الشركة لمواصلة تقديم أحدث المنتجات ذات الميزات عالية التقنية ورفد السوق بها.

تم مؤخراً توقيع اتفاقية لتعزيز التعاون الأردني التركي في مجالات الاستثمار والتبادل التجاري. باعتبار بيكو علامة جذورها تركية، ما هي أهمية تعزيز التعاون بين المملكة وتركيا بالنسبة لكم؟
يعتبر الأردن أحد الشركاء التجاريين الرئيسيين لتركيا في المنطقة. ونحن نؤمن بأن أي اتفاق تجاري بين البلدين سيفيد الشركات العاملة في كلا السوقين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :