facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جامعة البترا والجمعية العلمية الملكية تؤسسان فريق بحثي لزيادة كفاءة المضادات الحيوية


05-11-2019 03:03 PM

عمون-اتفقت جامعة البترا والجمعية العلمية الملكية على تأسيس فريق بحثي مشترك مختص في تصنيع المواد النانوية يضم باحثين من المؤسستين، بالإضافة إلى تعاونهما في مشروع بحث علمي مقترح لزيادة كفاءة أدوية المضادات الحيوية داخل جسم الإنسان.

يضم الفريق في عضويته كل من عميد البحث العلمي والدراسات العليا في جامعة البترا الدكتور مياس الريماوي، وميد كلية الآداب والعلوم الدكتور رامي عبد الرحيم، والدكتور عبد المنعم الطويق والدكتور مؤيد إسعيفان ومساعد رئيس الجمعية الملكية سمو الأميرة سمية بنت الحسن للبحث والتطوير كايل كوردوڨا.

ودعا كوردوڨا الباحثين للقاء عصف ذهني مع فريقه البحثي في دائرة البحث والتطوير في الجمعية العلمية الملكية وذلك للاطلاع على المشاريع البحثية التي يقوم بها الباحثون في الجمعية لتعزيز التعاون العلمي والبحثي بين الجمعية والباحثين في جامعة البترا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :