facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الهيئة الخيرية الهاشمية تنهي حملة "أزرق أخضر"


05-11-2019 04:37 PM

عمون - أنهت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حملتها لتوزيع الزي المدرسي "أزرق أخضر" على الإناث في المدارس الحكومية مجانا، ضمن مبادرة "أردن النخوة" في المناطق الأشد فقرا بالمملكة.

وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء: جرى توزيع 14315 زيا مدرسيا للمراحل الدراسية الثلاث الأساسية والإعدادية والثانوية، وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعاون مع متطوعي هيئة شباب كلنا الأردن وفريق ساند التطوعي.

وحسب البيان، فإن تنفيذ هذه الحملة جاءت بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد للتخفيف عن كاهل الأسر الأردنية، مستهدفة 70 مدرسة ضمن مديريات التربية والتعليم في المناطق الأشد فقرا في عدد من المحافظات، وهي عجلون وإربد والمفرق والكرك والعقبة ومعان.

وأشار أمين عام الهيئة أيمن المفلح إلى أن الهيئة تسعى دائما لدعم القطاع التعليمي في شتى المجالات؛ إيمانا منها بأن الاستثمار في أبنائنا الطلبة هو الاستثمار في أردننا الغالي.

وتقوم الهيئة وخلال مسيرتها في دعم القطاع التعليمي عبر توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية وتجهيز مختبرات الحاسوب، إضافة إلى بناء وصيانة المدارس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :